أخبار النجوم

من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟

من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نج...

محتوى مدفوع

يقضي عددٌ من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حالياً إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية، خلال الفترة الأخيرة. ديلان جيجك دينيز تقضي النجمة ذات الـ23 عاماً إجازتها مع حبيبها، الممثل فرقان أنديش في دبي، وبدتْ النجمة بين أجواء الطبيعة، وهي ترتدي فستاناً أزرق مطبوعاً، وحملتْ حقيبة ظهر سوداء. هاديسا أما المغنية التي تلقب بـ"بيونسيه تركيا"، والتي تبلغ من العمر 32 عاماً، فتقضي إجازة في كاليفورنيا، حيث شُوهدتْ في أحد المطاعم، بإطلالة مشرقة باللون الأصفر، من خلال بنطلون فضفاض مطبوع، مع سترة متطابقة، وحذاء رياضي أبيض. هانده آرتشيل شُوهدتْ الممثلة ذات الـ24 عاماً في مهرجان كوتشيلا بكاليفورنيا، وخطفتْ

يقضي عددٌ من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حالياً إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية، خلال الفترة الأخيرة.

ديلان جيجك دينيز

تقضي النجمة ذات الـ23 عاماً إجازتها مع حبيبها، الممثل فرقان أنديش في دبي، وبدتْ النجمة بين أجواء الطبيعة، وهي ترتدي فستاناً أزرق مطبوعاً، وحملتْ حقيبة ظهر سوداء.

هاديسا

أما المغنية التي تلقب بـ"بيونسيه تركيا"، والتي تبلغ من العمر 32 عاماً، فتقضي إجازة في كاليفورنيا، حيث شُوهدتْ في أحد المطاعم، بإطلالة مشرقة باللون الأصفر، من خلال بنطلون فضفاض مطبوع، مع سترة متطابقة، وحذاء رياضي أبيض.

هانده آرتشيل

شُوهدتْ الممثلة ذات الـ24 عاماً في مهرجان كوتشيلا بكاليفورنيا، وخطفتْ الأنظار بإطلالة شبابية، من خلال فستان ذي حمالات، وتسريحة شعر الضفيرة الطويلة، بشكل مبالغ باللون الأخضر.

أصليهان جونيز

ظهرتْ النجمة في الطائرة أثناء اتجاهها إلى روسيا، لقضاء إجازتها، وبدتْ في حالة من السعادة والبساطة في هذه الإطلالة.

اترك تعليقاً