أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلت إيمان الباني بعيد ميلاد زوجها مراد يلدريم

شاهدي كيف احتفلت إيمان الباني بعيد...

حرصت الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم على متن الطائرة. ملكة جمال المغرب لعام 2006، فاجأت زوجها بالاحتفال بعيد ميلاده، وشاركت جمهورها بعدد من الصور من أجواء الاحتفال وتظهر فيها وهي تتبادل القبلات مع زوجها، وأرفقتها بتعليق: "اليوم هو يوم مميز وخاص جدًا يوم ولد توأم الروح والقلب حدث في مثل هذا اليوم أن ولدت لتكون لي وأكون لك كل عام وأنت زوجي وحبيبي وكل حياتي كل عام وأنت بألف خير". اليوم هو يوم مميز وخاص جدا يوم ولد توأم الروح والقلب حدث في مثل هذا اليوم ان ولدت لتكون

حرصت الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم على متن الطائرة.

ملكة جمال المغرب لعام 2006، فاجأت زوجها بالاحتفال بعيد ميلاده، وشاركت جمهورها بعدد من الصور من أجواء الاحتفال وتظهر فيها وهي تتبادل القبلات مع زوجها، وأرفقتها بتعليق: "اليوم هو يوم مميز وخاص جدًا يوم ولد توأم الروح والقلب حدث في مثل هذا اليوم أن ولدت لتكون لي وأكون لك كل عام وأنت زوجي وحبيبي وكل حياتي كل عام وأنت بألف خير".

من جانبه، نشر يلدريم، الذي أتم عامه الـ39، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، عددًا من الصور من الاحتفال، وعلق عليها: "أود أن أشكر جميع الذين احتفلوا بعيد ميلادي وعائلة الخطوط الجوية التركية الذين صنعوا هذه المفاجأة لي، وحبيبتي إيمان الباني.. فقد كانت أكثر مما كنت أتمنى ألف مرة".

وتألقت إيمان الباني بإطلالة كاجوال أنيقة، إذ ارتدت بكل أناقة وعصرية "تي شرت" مطبوعا بشعار العلامة الإيطالية غوتشي باللون الأسود.

ومن المعروف أن النجم التركي وزوجته المغربية يعيشان قصة حب رومانسية حالمة، ولا يتركان أي مناسبة إلا ويعلنان من خلالها عن عشقهما وحبهما الدائم، منذ تعارفهما وحتى زواجهما في يناير من العام الماضي.

اترك تعليقاً