أخبار النجوم

هاني رمزي ومايا نصري يكشفان كواليس "قسطي بيوجعني" مع منى الشاذلي

هاني رمزي ومايا نصري يكشفان كواليس...

محتوى مدفوع

تفرّدت الإعلامية منى الشاذلي بالعديد من أسرار وكواليس تصوير فيلم "قسطي بيوجعني" بحضور بَطليّ العمل، النجم هاني رمزي، والنجمة مايا نصري، وذلك في حلقة خاصة تُعرض مساء اليوم على فضائية cbc. وخلال اللقاء، يكشف هاني رمزي سرّ قبوله دور محصل الأقساط ، مشيراّ إلى أنّ الدور مختلف، ويُقدَّم لأوّل مرة على شاشة السينما. وتكشف مايا تفاصيل استعدادها لدور الفتاة الشعبية، وكيف تمّ اختيارها لأداء الدور من قبل زوجها المخرج إيهاب لمعي مخرج الفيلم، مشيرة إلى أنها اختفتْ عن الساحة الفنية لفترة طويلة، بسبب تفرّغها لرعاية أبنائها. وتتضمّن الحلقة فقرة مع 5 سيدات قرّرنَ الاحتفال بوصولهنّ إلى سن الـ40 بطريقة مختلفة،

تفرّدت الإعلامية منى الشاذلي بالعديد من أسرار وكواليس تصوير فيلم "قسطي بيوجعني" بحضور بَطليّ العمل، النجم هاني رمزي، والنجمة مايا نصري، وذلك في حلقة خاصة تُعرض مساء اليوم على فضائية cbc.

وخلال اللقاء، يكشف هاني رمزي سرّ قبوله دور محصل الأقساط ، مشيراّ إلى أنّ الدور مختلف، ويُقدَّم لأوّل مرة على شاشة السينما.

وتكشف مايا تفاصيل استعدادها لدور الفتاة الشعبية، وكيف تمّ اختيارها لأداء الدور من قبل زوجها المخرج إيهاب لمعي مخرج الفيلم، مشيرة إلى أنها اختفتْ عن الساحة الفنية لفترة طويلة، بسبب تفرّغها لرعاية أبنائها.

وتتضمّن الحلقة فقرة مع 5 سيدات قرّرنَ الاحتفال بوصولهنّ إلى سن الـ40 بطريقة مختلفة، بعد أنْ قرّرنَ قضاء 10 أيام فى رحلة خارجية، استعدنَ فيها ذكرياتهم من الطفولة، وكيف أكملنَ مسيرة حياتهنّ، جنباً إلى جنب، وصولاً إلى ذلك السن.

اترك تعليقاً