أخبار النجوم

أمل علم الدين: "لقائي بجورج كلوني قلب الموازين وأعاد لي الأمل"!

أمل علم الدين: "لقائي بجورج كلوني ق...

محتوى مدفوع

بدأ لقاء مجلة فوغ الأمريكية مع المُحامية العالمية "أمل كلوني" يُبصر النّور، بعد أشهرٍ من خضوعها لجلسة تصويرٍ باذخة في قصرها الإنجليزي البالغ ثمنه 10 ملايين جنيه استرليني، استعانت فيها بمُجوهراتٍ ثمينة من علامة كارتيه وصل سعرها إلى 7 ملايين جنيه استرليني، وكانت الجلسة بتوقيع المصورة المُحترفة آني ليبوفيتز. وكشفت أمل في لقائها أنّها فقدت الأمل في الحُب ومُلاقاة الرّجل المُناسب عندما كانت بعمر الـ 35، ذلك لأنها لم تكن مُستعدّة لفكرة الزواج والاستقرار، لكنّ لقاءها بالنجم العالمي جورج كلوني قلب الموازين، وها هي اليوم واحدة من أكثر مُحاميات العالم رفيعات المُستوى، زوجة ناجحة وأم حنونة. وعن موعدها الاول مع

بدأ لقاء مجلة فوغ الأمريكية مع المُحامية العالمية "أمل كلوني" يُبصر النّور، بعد أشهرٍ من خضوعها لجلسة تصويرٍ باذخة في قصرها الإنجليزي البالغ ثمنه 10 ملايين جنيه استرليني، استعانت فيها بمُجوهراتٍ ثمينة من علامة كارتيه وصل سعرها إلى 7 ملايين جنيه استرليني، وكانت الجلسة بتوقيع المصورة المُحترفة آني ليبوفيتز.

وكشفت أمل في لقائها أنّها فقدت الأمل في الحُب ومُلاقاة الرّجل المُناسب عندما كانت بعمر الـ 35، ذلك لأنها لم تكن مُستعدّة لفكرة الزواج والاستقرار، لكنّ لقاءها بالنجم العالمي جورج كلوني قلب الموازين، وها هي اليوم واحدة من أكثر مُحاميات العالم رفيعات المُستوى، زوجة ناجحة وأم حنونة.

وعن موعدها الاول مع زوجها جورج كلوني، أشارت والدة التوأمين أليكساندر وإيلا أنهما التقيا في مطعمٍ فاخر في لندن، ومن ثمّ استكملا مُراسلاتهما عبر البريد الالكتروني؛ لأنها الوسيلة التي تُفضّلها أمل، إذ كان جورج يتحدّث بشخصية جروه "اينشتاين"، مُتظاهراً أنه في حاجة إلى دعمٍ قانوني.

وبالحديث عن توأميها البالغين من العمر 10 أشهر، أشارت أمل أنّ أليكساندر وإيلا نطقا كلماتهما الأولى كـ Mamas و Dadas، وعمل زوجها جورج جاهداً أن تكون كلمتهما الأولى "أمي"، وأضافت أنهما يُديران أمور طفليهما حاليّاً بأسلوبٍ أفضل، مُقارنةً بولادتهما قبل 10 أشهر.

يُذكر أنّ جورج وأمل كلوني عقدا قِرانهما في عام 2014، واقتنيا قصراً فاخراً في مُقاطعة بيركشير البريطانية شُيّد في القرن السابع عشر، وعملا على تجديده في عام 2015، علماً بأنه يحتوي على صالة سينما منزلية، وملعب تنس، وبركة سباحة بعمق 61 قدما، وغُرفة خاصة بأمور التمثيل لجورج، وكُشك تصوير خارجي مخصص لالتقاط الصور عند إقامة الحفلات

اترك تعليقاً