أخبار النجوم

هل غارت مايا دياب من نادين نجيم؟ شاهدي كيف قلّدتها!

هل غارت مايا دياب من نادين نجيم؟ شا...

محتوى مدفوع

يبدو أن الشعر القصير سيكون موضة صيف 2018، بعد قرار بعض النجمات قصّ شعورهن ليظهرن بشكل مختلف تمامًا، إذ أصبحت الفنانة نادين نسيب نجيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بتسريحة شعرها الجديدة، بعدما تخلّت لأول مرة عن شعرها الطويل.   وسارت الفنانة مايا دياب بأحدث جلسة تصوير مع مصوّر النجوم الشهير شربل بو منصور على خطى نادين، وظهرت بشعر أشقر قصير بفضل مصفف الشعر الشهير طوني صوايا، وابتعدت لأول مرة منذ فترة عن "لوك" الشعر الطويل. واختارت النجمة اللبنانية كعادتها إطلالةً غير تقليدية، ارتدت فستانًا أسود لامعًا وجريئًا من العلامة الإيطالية "غوتشي"، وأضفت لمسةً مبتكرةً وغير اعتيادية على الإطلالة من خلال

يبدو أن الشعر القصير سيكون موضة صيف 2018، بعد قرار بعض النجمات قصّ شعورهن ليظهرن بشكل مختلف تمامًا، إذ أصبحت الفنانة نادين نسيب نجيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بتسريحة شعرها الجديدة، بعدما تخلّت لأول مرة عن شعرها الطويل.

 

وسارت الفنانة مايا دياب بأحدث جلسة تصوير مع مصوّر النجوم الشهير شربل بو منصور على خطى نادين، وظهرت بشعر أشقر قصير بفضل مصفف الشعر الشهير طوني صوايا، وابتعدت لأول مرة منذ فترة عن "لوك" الشعر الطويل.

واختارت النجمة اللبنانية كعادتها إطلالةً غير تقليدية، ارتدت فستانًا أسود لامعًا وجريئًا من العلامة الإيطالية "غوتشي"، وأضفت لمسةً مبتكرةً وغير اعتيادية على الإطلالة من خلال ارتداء نظارة مستطيلة سوداء مطرّزة بالألماس.

وبدت مايا دياب ناعمةً بمكياج خبير التجميل داني كامل، واختارت ألوانًا ترابيةً رقيقةً وكلاسيكيةً.

اترك تعليقاً