أخبار النجوم

صور تُظهِر سر تفوق كيت ميدلتون على الأميرة ديانا!

  نظرا للمكانة الخاصة والمميزة التي تحظى بها الأميرة الراحلة ديانا، في أوساط العائلة الملكية البريطانية، وكذلك وسائل الإعلام هناك، كان من الطبيعي أن تقارن بشكل أو بآخر بزوجة ابنها الأكبر، الأمير ويليام، وهي كيت ميدلتون (دوقة كامبريدج)، خصوصاً فيما يتعلق بطريقة تعاملها، اهتمامها بنفسها، أناقتها وغير ذلك من الأمور.   ورغم استمرار عشق كثير من البريطانيين للأميرة ديانا، لكن كيت استطاعت منذ زواجها من الأمير ويليام، أن تلفت الأنظار إليها، وأن تثبت أنها تستحق نيل لقب "أميرة". وفي مجموعة الصور المرفقة هنا، نرى تشكيلة من الصور بالغة الأهمية، التي تظهر حقيقة تفوق كيت على الأميرة ديانا في كثير من

 

نظرا للمكانة الخاصة والمميزة التي تحظى بها الأميرة الراحلة ديانا، في أوساط العائلة الملكية البريطانية، وكذلك وسائل الإعلام هناك، كان من الطبيعي أن تقارن بشكل أو بآخر بزوجة ابنها الأكبر، الأمير ويليام، وهي كيت ميدلتون (دوقة كامبريدج)، خصوصاً فيما يتعلق بطريقة تعاملها، اهتمامها بنفسها، أناقتها وغير ذلك من الأمور.

 

ورغم استمرار عشق كثير من البريطانيين للأميرة ديانا، لكن كيت استطاعت منذ زواجها من الأمير ويليام، أن تلفت الأنظار إليها، وأن تثبت أنها تستحق نيل لقب "أميرة".

وفي مجموعة الصور المرفقة هنا، نرى تشكيلة من الصور بالغة الأهمية، التي تظهر حقيقة تفوق كيت على الأميرة ديانا في كثير من الجوانب، وأنها بفضل ما تتميز به من ذكاء في التعامل وتميز في إبراز شخصيتها وأناقتها، فإنها قد تصبح أكثر توهجا من حماتها.

اترك تعليقاً