أخبار النجوم

والد بريتني سبيرز في المحكمة بعد 10 سنوات على انهيارها.. والسبب؟

والد بريتني سبيرز في المحكمة بعد 10...

محتوى مدفوع

نجحت أسطورة البوب العالمية بريتني سبيرز خلال العقد الماضي من برهنة تحسّن حالتها النفسية والعقلية بعد انهيارها العصبي الصادم في عام 2008، ومنذ ذلك الحين وممتلكات بريتني خاضعة لوصاية والدها جايمي سبيرز - 65 عاماً، لكّن أمر الوصاية في طريقه للتغيير. صرّح مصدر مُقرّب لمجلّة Us Weekly بأنّ جايمي سبيرز في صدد مُحادثاتٍ مع فريق ابنته بريتني الصّحي ومُحاميها، من أجل تأكيد سلامتها التّامة وإنهاء وصايته على حياتها ومُمتلكاتها، خصوصاً وأنها تستعد للانطلاق في جولتها العالمية في شهر يوليو المُقبل، وهو دليلٌ على سلامتها النفسية، ومن المُتوقع أن يتم إنهاء الوصاية رسميّاً بعد عودتها من الجولة العالمية. وأضاف المصدر بأنّ

نجحت أسطورة البوب العالمية بريتني سبيرز خلال العقد الماضي من برهنة تحسّن حالتها النفسية والعقلية بعد انهيارها العصبي الصادم في عام 2008، ومنذ ذلك الحين وممتلكات بريتني خاضعة لوصاية والدها جايمي سبيرز - 65 عاماً، لكّن أمر الوصاية في طريقه للتغيير.

صرّح مصدر مُقرّب لمجلّة Us Weekly بأنّ جايمي سبيرز في صدد مُحادثاتٍ مع فريق ابنته بريتني الصّحي ومُحاميها، من أجل تأكيد سلامتها التّامة وإنهاء وصايته على حياتها ومُمتلكاتها، خصوصاً وأنها تستعد للانطلاق في جولتها العالمية في شهر يوليو المُقبل، وهو دليلٌ على سلامتها النفسية، ومن المُتوقع أن يتم إنهاء الوصاية رسميّاً بعد عودتها من الجولة العالمية.

وأضاف المصدر بأنّ نجمة أغنية Oops I Did it Again في أحسن حالاتها، وأكّد بأنها قطعت شوطاً طويلاً خلال السنوات الماضية، والتحسّن في حالتها يُعد هائلاً، لذا فإن رفع الوصاية عنها في الوقت الحالي يُعد الأنسب.

يُشارُ إلى أنّ لدى بريتني سبيرز الطفلين شين (12 عاما) وجايدن (11 عاما) من زوجها السابق كيفين فيدرلاين، وتعيش منذ عام ونصف العام علاقةً غرامية مع عارض الأزياء الفارسي سام أشقري.

اترك تعليقاً