أخبار النجوم

أروى تكشف موقفها من السعودية.. وتؤكّد: أحلام فنانة العرب

أروى تكشف موقفها من السعودية.. وتؤك...

حلّتْ الفنانة اليمنية أروى ضيفة في برنامج "منا وجر" الذي يعرض على شاشة MTV اللبنانية. وبدأ مقدّم البرنامج بيار رباط الحوار، بسؤال أروى حول موقفها من الحرب في اليمن، الذي يتسبّب بانقسام متابعيها على موقع تويتر. وعبّرتْ أروى بكل صراحة، عن تضامنها مع السعودية في حرب اليمن، وقالت أنا من محافظة حضرموت، المعروفة بميولها وموقفها المعادي للحوثيين. وأعربتْ النجمة اليمنية عن حبّها للسعودية، مؤكّدة فضل المملكة الكبير عليها، وأنها لم تتقاضَ أي مبلغ لقاء موقفها. وأضافتْ أروى، أنها ضدّ أيّ شيء يضرّ الإنسان، وأنها قامتْ بالعديد من الحملات الإنسانية، لدعم المدنيين والأطفال، والفقر في اليمن. وكشفتْ الفنانة اليمنية، أنّ آخر

حلّتْ الفنانة اليمنية أروى ضيفة في برنامج "منا وجر" الذي يعرض على شاشة MTV اللبنانية.

وبدأ مقدّم البرنامج بيار رباط الحوار، بسؤال أروى حول موقفها من الحرب في اليمن، الذي يتسبّب بانقسام متابعيها على موقع تويتر.

وعبّرتْ أروى بكل صراحة، عن تضامنها مع السعودية في حرب اليمن، وقالت أنا من محافظة حضرموت، المعروفة بميولها وموقفها المعادي للحوثيين.

وأعربتْ النجمة اليمنية عن حبّها للسعودية، مؤكّدة فضل المملكة الكبير عليها، وأنها لم تتقاضَ أي مبلغ لقاء موقفها.

وأضافتْ أروى، أنها ضدّ أيّ شيء يضرّ الإنسان، وأنها قامتْ بالعديد من الحملات الإنسانية، لدعم المدنيين والأطفال، والفقر في اليمن.

وكشفتْ الفنانة اليمنية، أنّ آخر مرة زارتْ فيها اليمن، كانت في التسعينيات، فهي ولدت في الكويت، وعاشتْ في مصر، والآن تتواجد في لبنان، مع زوجها المنتج عبدالفتاح. المصري

كما كشفتْ، أنها تحمل عدّة جوازات سفر من بينها اليمني، والدبلوماسي اليمني، والمصري والأمريكي، وتسعى للحصول على الجواز اللبناني.

وعند سؤالها عن اتهامها بسرقة أغنيتها الجديدة "أقول أنساك" من الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لتجيب بأنّ ذلك بسبب عنوان الأغنية فقط، معتبرة أنّ هذا الموضوع لا يستحق النقاش، وأنّ الشخص الذي طرحه على مواقع التواصل سخيف جداً، لأنّ هناك عشرات الأغنيات التي تحمل نفس العنوان.

ولم تخلُ الحلقة من الضحك والكوميديا، حيث قلّدتْ أروى غناء مجموعة من الفنانات بطريقة لافتة، ومنهنّ هيفاء وهبي، وأصالة، وأحلام، وأوضحتْ أنّ أحلام هي فنانة العرب الأولى.

وأشارتْ أروى، أنّ فكرة ارتدائها الحجاب واعتزالها الفنّ واردة وغير مستبعدة.

https://www.youtube.com/watch?v=yoa6DHcyLw0
اترك تعليقاً