أخبار النجوم

وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد صراع مع مرض "السرطان"

وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد...

توفيت المطربة الفلسطينية ريم بنا، فجر اليوم السبت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وأعلن خبر وفاة بنا شقيقها فراس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "عائلة ريم بنا، والدتها زهيرة وأخوها فراس وأبناؤها بيلسان وأورسالم وقمران وأصدقاؤها وأحباؤها والشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، ينعون إليكم ببالغ الحزن والأسى رحيل ابنتهم البارة ومغنية فلسطين الأولى ريم بنا". وتابع: "متممةً واجباتها الوطنية والإنسانية تجاه شعبها وكل مظلومي العالم"، موضحًا أنه سيتم نشر تفاصيل التشييع والجنازة لاحقاً. وكانت الحالة الصحية لريم بنا قد تدهورت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل مفاجئ، بعد تعافيها من معاناة استمرت تسع سنوات مع

توفيت المطربة الفلسطينية ريم بنا، فجر اليوم السبت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلن خبر وفاة بنا شقيقها فراس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "عائلة ريم بنا، والدتها زهيرة وأخوها فراس وأبناؤها بيلسان وأورسالم وقمران وأصدقاؤها وأحباؤها والشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، ينعون إليكم ببالغ الحزن والأسى رحيل ابنتهم البارة ومغنية فلسطين الأولى ريم بنا".

وتابع: "متممةً واجباتها الوطنية والإنسانية تجاه شعبها وكل مظلومي العالم"، موضحًا أنه سيتم نشر تفاصيل التشييع والجنازة لاحقاً.

وكانت الحالة الصحية لريم بنا قد تدهورت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل مفاجئ، بعد تعافيها من معاناة استمرت تسع سنوات مع مرض السرطان، وطلب شقيق ريم من كل محبيها الدعاء لها حتى تتجاوز أزمتها كما فعلت طوال السنوات الماضية.

ريم بنا هي مطربة فلسطينية ومُلحنة ولدت في ديسمبر من عام 1966 وهي ابنة للشاعرة الفلسطينية المعروفة زُهيرة الصباغ، وبالإضافة لكون ريم بنا فنانة مشهورة فهي أيضًا ناشطة سياسية، وامتلأت أغانيها بالكثير من الإسقاطات السياسية، والمعاني التي كانت تضعها بين السطور، وهذا ما عُرف عنها، لأنها كانت تُعتبر رمزاً للنضال بالنسبة للفلسطينيين.

اترك تعليقاً