أخبار النجوم

ريم البارودي وسعد الصغير في المحكمة.. والسبب: ريهام سعيد!

ريم البارودي وسعد الصغير في المحكمة...

حرص الفنانان المصريان سعد الصغير وريم البارودي على مساندة الإعلامية ريهام سعيد، وكانا من أوائل الحاضرين إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة حاليا بالتجمع الخامس، لمحاكمة الإعلامية ريهام سعيد وآخرين، في اتهامهم بخطف أطفال. ويبدو أن الفنانين أرادا ردّ الجميل للإعلامية التي وقفت معهما في مواقف لا تنسى، حيث ساندت ريم في أزمتها مع طليقها أحمد سعد، بعد زواجه من سمية الخشاب، وهو ما أعلنته بشكل واضح في برنامجها "صبايا الخير" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية على قناة "النهار". والأمر نفسه ينطبق على سعد الذي ساندته ريهام في العديد من الأزمات، أشهرها تقبيله لقدم إحدى الراقصات، فضلا عن الفترة الصعبة التي

حرص الفنانان المصريان سعد الصغير وريم البارودي على مساندة الإعلامية ريهام سعيد، وكانا من أوائل الحاضرين إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة حاليا بالتجمع الخامس، لمحاكمة الإعلامية ريهام سعيد وآخرين، في اتهامهم بخطف أطفال.

ويبدو أن الفنانين أرادا ردّ الجميل للإعلامية التي وقفت معهما في مواقف لا تنسى، حيث ساندت ريم في أزمتها مع طليقها أحمد سعد، بعد زواجه من سمية الخشاب، وهو ما أعلنته بشكل واضح في برنامجها "صبايا الخير" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية على قناة "النهار".

والأمر نفسه ينطبق على سعد الذي ساندته ريهام في العديد من الأزمات، أشهرها تقبيله لقدم إحدى الراقصات، فضلا عن الفترة الصعبة التي مر بها بعد وفاة والدته، وهي الفترات التي ساندته فيها الإعلامية بشكل لا يحتمل أي لبس.

يذكر أن النيابة وجهت إلى الإعلامية اتهامات بارتكاب جرائم الاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر، بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها حسب بيان النيابة، وهو ما تنفيه "ريهام" جملة وتفصيلا.

اترك تعليقاً