أخبار النجوم

واحدة من هؤلاء النجمات قد تصبح ثالث زوجات براد بيت!

لا شك أن حياة النجم براد بيت الشخصية لطالما شهدت حالة طويلة نسبيا من الاستقرار في أغلب مراحلها، لكن الأوضاع اختلفت الآن بعد انفصاله مرتين وبقائه وحيدا الآن! ويتحدث مقربون من بيت الآن عن اعتزامه خوض تجربة الزواج للمرة الثالثة، وأنه إذ يتأنى في الموضوع ليكون بمقدوره اختيار الزوجة التي يراها مناسبة في هذه المرحلة من حياته، خاصة بعد انفصاله عن أنجلينا جولي. وربما يتواجد حول بيت الكثير والكثير من السيدات الحسناوات سواء النجمات في هوليوود أو المعجبات المهووسات به وبفنه؛ ما يعني أن أمامه اختيارات كثيرة، لكن التكهنات ترجح أنه إذا قرر الارتباط بالفعل، فإنه قد يختار واحدة من

لا شك أن حياة النجم براد بيت الشخصية لطالما شهدت حالة طويلة نسبيا من الاستقرار في أغلب مراحلها، لكن الأوضاع اختلفت الآن بعد انفصاله مرتين وبقائه وحيدا الآن!

ويتحدث مقربون من بيت الآن عن اعتزامه خوض تجربة الزواج للمرة الثالثة، وأنه إذ يتأنى في الموضوع ليكون بمقدوره اختيار الزوجة التي يراها مناسبة في هذه المرحلة من حياته، خاصة بعد انفصاله عن أنجلينا جولي.

وربما يتواجد حول بيت الكثير والكثير من السيدات الحسناوات سواء النجمات في هوليوود أو المعجبات المهووسات به وبفنه؛ ما يعني أن أمامه اختيارات كثيرة، لكن التكهنات ترجح أنه إذا قرر الارتباط بالفعل، فإنه قد يختار واحدة من هؤلاء النجمات اللواتي سنسردهن بالأسماء في القائمة التالية..

اترك تعليقاً