أخبار النجوم

نورا العقيلي.. السعودية التي تشبه توبا بويوكستن إلى حدّ كبير!

نورا العقيلي.. السعودية التي تشبه ت...

أشارتْ بعض الصحف التركية إلى الشبه الكبير بين الفنانة التركية توبا بويوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، وبين فتاة سعودية تدعى نورا العقيلي، وُصفتْ بأنها كاتبة سعودية. وكان هذا الشبه قد أثار استغراب العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أنْ ينتقل لاحقاً إلى الصحف التركية، التي أعلنتْ أنّ "نورا" السعودية سبق أنْ عبّرت عن إعجابها بـ"لميس" التركية، ومن هنا سرّ اعتمادها نفس إطلالتها، من خلال تسريحة الشعر، وعدسات العيون اللاصقة، مما جعلها شديدة الشبه بها. وأكّدت هذه الصحف أنّ عروض الإعلانات والأفلام، بدأت تنهال على الكاتبة السعودية، في محاولة لاستغلال هذا الشبه الكبير مع النجمة التركية، التي تبلغ

أشارتْ بعض الصحف التركية إلى الشبه الكبير بين الفنانة التركية توبا بويوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، وبين فتاة سعودية تدعى نورا العقيلي، وُصفتْ بأنها كاتبة سعودية.

وكان هذا الشبه قد أثار استغراب العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أنْ ينتقل لاحقاً إلى الصحف التركية، التي أعلنتْ أنّ "نورا" السعودية سبق أنْ عبّرت عن إعجابها بـ"لميس" التركية، ومن هنا سرّ اعتمادها نفس إطلالتها، من خلال تسريحة الشعر، وعدسات العيون اللاصقة، مما جعلها شديدة الشبه بها.

وأكّدت هذه الصحف أنّ عروض الإعلانات والأفلام، بدأت تنهال على الكاتبة السعودية، في محاولة لاستغلال هذا الشبه الكبير مع النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً.

وكان عدد من محبي نجمة مسلسل "جسور والجميلة" في العالم العربي، قد وجدوا صور "نورا" المنتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بلغوا حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلموا أنها فتاة سعودية الأصل، تعيش في سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، وتدرس الفنون المسرحية هناك.

اترك تعليقاً