أخبار النجوم

"دكتورة خلود".. مسببة الفوضى في مول الطائف تتحدّث عن الواقعة

"دكتورة خلود".. مسببة الفوضى في مول...

محتوى مدفوع

"عندما أقول إن الشعب السعودي شعب جبّار فهذا أكبر دليل، حضوركم أمس شرف لي أن أموت عليكم وأعشقكم وكل من حضر على رأسي جدًا، أنا محظوظة بكم ومحسودة عليكم" بهذه الجمل عبّرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية خاصةً "أنستغرام وسناب شات" المعروفة باسم "الدكتورة خلود" عن سعادتها البالغة لحالة الزحام الشديد والالتفاف حولها في السعودية التي وصلت لحد الفوضى. الواقعة تعود ليوم الجمعة الماضي حين حضرت الدكتورة خلود بمهرجان العروس في مول الطائف الدولي بدعوة من المؤسسات التنظيمية التي اعتادت دعوة المشاهير. بمجرد وصولها للمول، التفّ حولها عدد ضخم من معجبيها خاصةً النساء ما تسبب في حالة من التدافع والإغماءات

"عندما أقول إن الشعب السعودي شعب جبّار فهذا أكبر دليل، حضوركم أمس شرف لي أن أموت عليكم وأعشقكم وكل من حضر على رأسي جدًا، أنا محظوظة بكم ومحسودة عليكم" بهذه الجمل عبّرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية خاصةً "أنستغرام وسناب شات" المعروفة باسم "الدكتورة خلود" عن سعادتها البالغة لحالة الزحام الشديد والالتفاف حولها في السعودية التي وصلت لحد الفوضى.

الواقعة تعود ليوم الجمعة الماضي حين حضرت الدكتورة خلود بمهرجان العروس في مول الطائف الدولي بدعوة من المؤسسات التنظيمية التي اعتادت دعوة المشاهير.

بمجرد وصولها للمول، التفّ حولها عدد ضخم من معجبيها خاصةً النساء ما تسبب في حالة من التدافع والإغماءات وأثَّر على الحركة المرورية في المنطقة بالطائف وكان من الصعب على أمن المول السيطرة على الموقف، فقد حاول المعجبون تخطي رجال الأمن الذين حاوطوا الدكتورة خلود لتصويرها ومصافحتها في مشهد لا يتكرر بسهولة حتى مع نجوم الغناء والفن.

وبعد الواقعة وصفت الدكتورة خلود عبر حسابها على إنستغرام ما حدث بـ"الحب والكرم والعشق" الذي لن تنساه في حياتها أبدًا مهما شاب رأسها.

ونعتت الملتفين حولها في المول بـ"السند والأهل والنعمة" التي يجب أن تشكر الله عليها ليل نهار، مقدمةً الشكر لأهل المملكة العربية السعودية لثنائهم عليها وحبهم لها.

واشتهرت الدكتورة خلود وزوجها أمين الأردني الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الصدفة بسبب فيديوهات طريفة تجمعهما نشروها عبر حساباتهما، ولم تتخلَّ خلود عن مهنة الطب رغم الربح المادي الكبير الذي تحققه من مواقع التواصل الاجتماعي وعملها كعارضة.

وبدأت الجهات المعنية بالسعودية التحقق من طبيعة المناسبة التي حضرت من أجلها الدكتورة خلود إلى مول الطائف لما أحدثته من ارتباك، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وطالبت وزارة التجارة والاستثمار السعودية في وقت سابق من جميع المراكز التجارية أخذ الموافقات قبل الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي عن حضور إحدى الشخصيات المشهورة للحد من الفوضى و"المحاذير الشرعية" والتصرفات.

اترك تعليقاً