أخبار النجوم

إلغاء حفلات بلقيس فتحي في دبي لهذا السبب!

إلغاء حفلات بلقيس فتحي في دبي لهذا...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها من خلال إعلانها عن إلغاء حفلين غنائيين لها، الأول كان من المقرر إقامته في القرية العالمية بدبي مساء الـ2 من مارس المقبل والثاني في أبو ظبي الـ8 من الشهر ذاته. وأوضحت بلقيس أن سبب إلغاء الحفل خارج عن إراداتها تمامًا، مؤكدة أن حالتها الصحية لا تسمح بالغناء بناء على تعليمات الطبيب، خاصة أنها في شهور حملها الأخيرة، مشيرة إلى أن السفر يمثل خطرًا على صحتها وصحة طفلها. واعتذرت النجمة اليمنية لجمهورها في دبي من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة: "أحبتي كان من المقرر إحياء حفل القرية العالمية في دبي‬ بتاريخ

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها من خلال إعلانها عن إلغاء حفلين غنائيين لها، الأول كان من المقرر إقامته في القرية العالمية بدبي مساء الـ2 من مارس المقبل والثاني في أبو ظبي الـ8 من الشهر ذاته.

وأوضحت بلقيس أن سبب إلغاء الحفل خارج عن إراداتها تمامًا، مؤكدة أن حالتها الصحية لا تسمح بالغناء بناء على تعليمات الطبيب، خاصة أنها في شهور حملها الأخيرة، مشيرة إلى أن السفر يمثل خطرًا على صحتها وصحة طفلها.

واعتذرت النجمة اليمنية لجمهورها في دبي من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة: "أحبتي كان من المقرر إحياء حفل القرية العالمية في دبي‬ بتاريخ 2 مارس وحفل آخر في العاصمة ‫أبوظبي‬ في 8 مارس ولكن بسبب عارض صحي يشكل خطرًا علي وعلى طفلي منعني الطبيب من السفر، وهو خارج عن إرادتي تمامًا، بإذن الله راح نعوضها لاحقًا وأعتذر ولكن الحمد لله على كل شيء".

وأعرب جمهورها عن تفهمهم التام لعذرها الصحي، مطالبينها بأن تراعي حالتها الصحية هذه الفترة لكي تضع مولودها الأول بسلام دون أي مضاعفات صحية، متمنين لها دوام الصحة والعافية وأن تمر هذه الفترة الحرجة على خير.

ومن جانبها أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانًا رسميًا للإعلان عن تأجيل حفلي الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والذي نص على الآتي: "تعتذر الفنانة بلقيس عن حفلها الذي كان من المقرر إقامته في القرية العالمية يوم الجمعة الموافق الـ2 من مارس القادم بسبب عارض صحي، ترقبوا الإعلان عن الحفل الجديد قريبًا".

اترك تعليقاً