أخبار النجوم

بعد أسبوعٍ على انفصالها.. جنيفر آنستون "حزينة" وتدعم صديقها جيسون بيتمان فنيًا

بعد أسبوعٍ على انفصالها.. جنيفر آنس...

استطاعتْ النجمة العالمية "جنيفر آنستون" الابتعاد عن الأضواء في الأسبوع الماضي بعد إعلان انفصالها الرسمي عن زوجها الممثل "جاستين ثيروكس"، ولم يدمْ هذا الحال طويلاً بالنسبة للنجمة، التّي تُقدّر أصدقاءها، وتُقدم التضحيات من أجلهم، حيث كسرتْ روتينها، وخرجتْ أمام العلن، عندما دعمت صديقها الممثل العالمي "جيسون بيتمان"، في إطلاق العرض الأول من فيلمه الجديد Game Night. توجّهت آنستون إلى صالة سينما TCL Chinese ليلة الأربعاء الماضية، ولم يمنعها انفصالها المؤلم عن زوجها، أن تكون في كامل أناقتها في الليلة الهوليوودية، فارتدتْ معطفاً فاخراً طويلاً لونه أسود، نسقته مع بنطال كلاسيكي أسود، كما أضافتْ المزيد إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف من

استطاعتْ النجمة العالمية "جنيفر آنستون" الابتعاد عن الأضواء في الأسبوع الماضي بعد إعلان انفصالها الرسمي عن زوجها الممثل "جاستين ثيروكس"، ولم يدمْ هذا الحال طويلاً بالنسبة للنجمة، التّي تُقدّر أصدقاءها، وتُقدم التضحيات من أجلهم، حيث كسرتْ روتينها، وخرجتْ أمام العلن، عندما دعمت صديقها الممثل العالمي "جيسون بيتمان"، في إطلاق العرض الأول من فيلمه الجديد Game Night.

توجّهت آنستون إلى صالة سينما TCL Chinese ليلة الأربعاء الماضية، ولم يمنعها انفصالها المؤلم عن زوجها، أن تكون في كامل أناقتها في الليلة الهوليوودية، فارتدتْ معطفاً فاخراً طويلاً لونه أسود، نسقته مع بنطال كلاسيكي أسود، كما أضافتْ المزيد إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف من علامة "سانت لوران" وصل سعره إلى 927 جنيهاً استرلينياً.

اعتمدتْ بطلة مسلسل Friends مكياجاً ناعماً، أبرز جمالها الطبيعي، في حين ارتدتْ نظارات طبية عصرية، وأسدلتْ خصلات شعرها الذهبية دون تكلف على كتفيها، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء.

لم تكن جنيفر في أحسن حالها ليلة عرض الفيلم، فبدا الحُزن واضحاً تماماً على وجهها، عندما انتهى عرض الفيلم، حيث شوهدت وهي "عابسة" بينما كانت تنتظر وصول سيارتها من نوع "رينج روفر" سوداء من خدمة صف السيارات.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ جنيفر آنستون وزوجة صديقها جيسون "أماندا" تتمتعان بعلاقة صداقة قوية، وأنها هي من أقنعت جينيفر وجاستين بالانضمام إليهما في رحلة المكسيك الأخيرة، على أملٍ منهما أنْ يعملا على إنجاح زواجهما، لكن مُحاولتهما باءت بالفشل، وانفصل الزوجان الشهيران الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً