أخبار النجوم

أغاني عبد الحليم حافظ بصوت سعد رمضان

أغاني عبد الحليم حافظ بصوت سعد رمضا...

يستعدّ الفنان اللبناني سعد رمضان لإحياء واحد من أهم الإنجازات في حياته المهنية، إذ إنه سيقف على مسرح "folies bergere" باريس حاملاً خبرات سنواته الفنية وحضوره الجميل والمحبب، ليقدم "ريستال" غنائيًا ضخمًا بعنوان "حكاية عزّ بالصور والذكريات" مساء الجمعة 28 إبريل 2018. حيث سيقدّم سعد باقةً من أجمل أغاني العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ. هذا ويستعدّ رمضان لإطلاق أغنيته الجديدة "ما بعرف" في موعد تم تحديده الخميس 22 فبراير الحالي على موقع أنغامي، وهي أغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وتوزيع جيمي حداد. "ما بعرف" أغنية من ضمن ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه من قبل شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات

يستعدّ الفنان اللبناني سعد رمضان لإحياء واحد من أهم الإنجازات في حياته المهنية، إذ إنه سيقف على مسرح "folies bergere" باريس حاملاً خبرات سنواته الفنية وحضوره الجميل والمحبب، ليقدم "ريستال" غنائيًا ضخمًا بعنوان "حكاية عزّ بالصور والذكريات" مساء الجمعة 28 إبريل 2018. حيث سيقدّم سعد باقةً من أجمل أغاني العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

هذا ويستعدّ رمضان لإطلاق أغنيته الجديدة "ما بعرف" في موعد تم تحديده الخميس 22 فبراير الحالي على موقع أنغامي، وهي أغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وتوزيع جيمي حداد.

"ما بعرف" أغنية من ضمن ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه من قبل شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عبر المتاجر الرقمية الكبرى وفي الأسواق العربية مع بداية شهر مارس المقبل.

اترك تعليقاً