أخبار النجوم

إطلالة مميزة لكاميليا ورد في حفل الـ"موريكس دور".. وتنافس بقوة على جائزتين

إطلالة مميزة لكاميليا ورد في حفل ال...

شكّل حفل إطلاق موريكس دور 2018 والذي أقيم مساء الأحد 18 فبراير مناسبةً جمعت نجوم ونجمات العالم العربي على كافة الأصعدة، واستطاعت النجمة كاميليا ورد رغم مسيرتها الفنية القصيرة أن تحصد مكانةً بين نجمات الوطن العربي من خلال ترشيحها لجائزة أفضل مطربة صاعدة، وأفضل أغنية لبنانية عربية. ولاقت إطلالة النجمة الجزائرية ضمن انطلاق الحفل إعجاب كافة الحضور من خلال أدائها "لكل شيء وارد" وإطلالتها الراقية والذي سيتم بثه الأسبوع القادم على قناة mtv. كل هذا يؤكّد من جديد أن كاميليا ومديرة أعمالها السيدة فاتن برازي وشركة أرابيكا للإنتاج على تنسيق تام نحو آفاق ونجاحات جديدة بعد "كل شيء وارد".

شكّل حفل إطلاق موريكس دور 2018 والذي أقيم مساء الأحد 18 فبراير مناسبةً جمعت نجوم ونجمات العالم العربي على كافة الأصعدة، واستطاعت النجمة كاميليا ورد رغم مسيرتها الفنية القصيرة أن تحصد مكانةً بين نجمات الوطن العربي من خلال ترشيحها لجائزة أفضل مطربة صاعدة، وأفضل أغنية لبنانية عربية.

ولاقت إطلالة النجمة الجزائرية ضمن انطلاق الحفل إعجاب كافة الحضور من خلال أدائها "لكل شيء وارد" وإطلالتها الراقية والذي سيتم بثه الأسبوع القادم على قناة mtv.

كل هذا يؤكّد من جديد أن كاميليا ومديرة أعمالها السيدة فاتن برازي وشركة أرابيكا للإنتاج على تنسيق تام نحو آفاق ونجاحات جديدة بعد "كل شيء وارد".

اترك تعليقاً