أخبار النجوم

مُفاجأة صادمة: انفصال جنيفر أنستون عن زوجها جاستين ثيروكس

مُفاجأة صادمة: انفصال جنيفر أنستون...

محتوى مدفوع

صَدمت النجمة العالمية جنيفر أنستون (49 عاماً) الجماهير في الوسط الفنّي، عندما أعلنتْ انفصالها رسميّاً، عن زوجها الممثل الأمريكي جاستين ثيروكس (46 عاماً) بعد زواجٍ دام عامين ونصف. وفي بيانٍ رسمي أطلقته عبر مُتحدّثها "ستيفان هوفان" يوم أمس الخميس، صرّحت جنيفر بأنّ الانفصال تمّ في نهاية العام الماضي، ومن المُفترض أنْ يكون هذا الأمر خاصّاً بينها وبين جاستين، لكنّها أرادت دحض أية نظرية، أو تكهّن بشأن انفصالها، فحرصتْ أنْ تكون المصدر المُباشر لنقل الخبر. وشُوهد الثنائي جنيفر وجاستين آخر مرّة في إجازة آخر السنة الماضية، عندما استقبلا عام 2018 سويّاً في جُزر كابو سان لوكاس الواقعة في المكسيك، ثمّ شوهد

صَدمت النجمة العالمية جنيفر أنستون (49 عاماً) الجماهير في الوسط الفنّي، عندما أعلنتْ انفصالها رسميّاً، عن زوجها الممثل الأمريكي جاستين ثيروكس (46 عاماً) بعد زواجٍ دام عامين ونصف.

وفي بيانٍ رسمي أطلقته عبر مُتحدّثها "ستيفان هوفان" يوم أمس الخميس، صرّحت جنيفر بأنّ الانفصال تمّ في نهاية العام الماضي، ومن المُفترض أنْ يكون هذا الأمر خاصّاً بينها وبين جاستين، لكنّها أرادت دحض أية نظرية، أو تكهّن بشأن انفصالها، فحرصتْ أنْ تكون المصدر المُباشر لنقل الخبر.

وشُوهد الثنائي جنيفر وجاستين آخر مرّة في إجازة آخر السنة الماضية، عندما استقبلا عام 2018 سويّاً في جُزر كابو سان لوكاس الواقعة في المكسيك، ثمّ شوهد ثيروكس بعد ذلك وهو يمضي مُعظم وقته في ولاية نيويورك، في أقصى الشرق الأمريكي، على الرّغم من أنّ منزلهما يقع في ولاية كاليفورنيا في أقصى الغرب.

أمّا عن جنيفر نفسها، انشغلتْ الممثلة الموهوبة في الأسبوع الماضي بحفلة عيد ميلادها، التي تغيّب عنها زوجها السابق، كما شُوهدت وهي تُشارك صديقتها المُقرّبة "إلين دي جينيريس" الفرحة في عيد ميلادها الـ 60، كما أنّها حضرت زفاف النجمة إيمي شومر المُفاجئ.

يُذكر أنّ جنيفر أنستون كانت مُتزوجة من النجم العالمي الوسيم براد بيت منذ عام 2000 إلى عام 2005، ثمّ خطبها جاستين ثيروكس في عام 2012 وتزوّجا في عام 2015 ليدوم زواجهما حتى بداية عام 2018.

اترك تعليقاً