أخبار النجوم

هل توفي عباس النوري؟

هل توفي عباس النوري؟

محتوى مدفوع

انتشرت أمس شائعة وفاة النجم السوري عباس النوري، وانتشر الخبر على بعض المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي؛ ما دفع بزوجته الكاتبة عنود الخالد إلى تكذيب الخبر ونفيه عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشرها صورة تجمعها بزوجها معلنة من خلالها أن الشائعة غير صحيحة. وفي اتصال لفوشيا مع زوجة نوري، قالت إنها وزوجها الفنان عباس النوري حالياً في دمشق وأنه بصحة جيدة. من جانب آخر، ينتظر الفنان عباس النوري عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تم تصويره العام الفائت ولم يعرض بعد بانتظار عرضه في الموسم الدرامي المقبل. وكانت شائعات كثيرة تناولت النجوم السوريين مؤخراً مستغلين في تسويقها وانتشارها

انتشرت أمس شائعة وفاة النجم السوري عباس النوري، وانتشر الخبر على بعض المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي؛ ما دفع بزوجته الكاتبة عنود الخالد إلى تكذيب الخبر ونفيه عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشرها صورة تجمعها بزوجها معلنة من خلالها أن الشائعة غير صحيحة.

وفي اتصال لفوشيا مع زوجة نوري، قالت إنها وزوجها الفنان عباس النوري حالياً في دمشق وأنه بصحة جيدة.

من جانب آخر، ينتظر الفنان عباس النوري عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تم تصويره العام الفائت ولم يعرض بعد بانتظار عرضه في الموسم الدرامي المقبل.

وكانت شائعات كثيرة تناولت النجوم السوريين مؤخراً مستغلين في تسويقها وانتشارها الأوضاع السورية والأزمة التي تمر بها البلاد. ومن الفنانين الذين تناولتهم الشائعات أيضاً بالإضافة إلى عباس النوري أيمن زيدان، دريد لحام وغيرهم الكثير؛ ما دفع الفنانين إلى الخروج للجمهور والتصريح بعدم صحة الشائعة مؤكدين أنها صفحات تستغل الظروف الحالية ويسعى القائمون عليها والذين لايمتلكون مشاعر إنسانية، ولا أخلاق إلى كسب جمهور ومتابعين عبر نشر مثل هذه الأخبار.

اترك تعليقاً