أخبار النجوم

خلافات الراقصات "عالواحدة ونص".. وجوهرة وصافيناز الأحدث

خلافات الراقصات "عالواحدة ونص".. وج...

محتوى مدفوع

اشتعلت حدّة الخلاف بين الراقصة الروسية جوهرة، والراقصة الأرمينية صافيناز، بعد اتهام الروسية للأرمينية بالوقوف خلف القبض عليها في مصر بتهمة نشر الفسق من خلال فيديو راقص لها بشكل خليع. الخلاف بين جوهرة وصافيناز ليس الأول في عالم الراقصات، حيث سبقته خناقات وخلافات أخرى كثيرة بين عدد من أشهر الراقصات. صافيناز وجوهرة وقع خلاف بين الراقصتين صافيناز وجوهرة على خلفية اتهام الثانية للأولى بأنها سبب القبض عليها في مصر، فردت الراقصة الأرمينية على الروسية، في تصريحات تلفزيونية قائلة: "والله لو هعيش من غير مية مش هعمل الحركة دي"، وتابعت: "أنا واحدة بخاف من ربنا، ومتربية غير كده خالص". لوسي وجوهرة

اشتعلت حدّة الخلاف بين الراقصة الروسية جوهرة، والراقصة الأرمينية صافيناز، بعد اتهام الروسية للأرمينية بالوقوف خلف القبض عليها في مصر بتهمة نشر الفسق من خلال فيديو راقص لها بشكل خليع.

الخلاف بين جوهرة وصافيناز ليس الأول في عالم الراقصات، حيث سبقته خناقات وخلافات أخرى كثيرة بين عدد من أشهر الراقصات.

صافيناز وجوهرة

وقع خلاف بين الراقصتين صافيناز وجوهرة على خلفية اتهام الثانية للأولى بأنها سبب القبض عليها في مصر، فردت الراقصة الأرمينية على الروسية، في تصريحات تلفزيونية قائلة: "والله لو هعيش من غير مية مش هعمل الحركة دي"، وتابعت: "أنا واحدة بخاف من ربنا، ومتربية غير كده خالص".

لوسي وجوهرة

علّقت الفنانة لوسي، على أزمة الراقصة "جوهرة"، أنه من المفترض أن تلتزم الراقصات الأجانب بشروط المصنفات الفنية الخاصة بـ"بدلة الرقص"، موجهة رسالة إلى الراقصات خاصة الأجنبيات، بضرورة احترام أصول وقواعد الرقص الشرقي، وأضافت: "ما شاهدته في رقصة "جوهرة" شيء بشع وحركات مبتذلة" وهي التصريحات التي أشعلت الخلاف مع الراقصة الروسية.

نجوى فؤاد وفيفي عبده

غضبت الراقصة فيفي عبده من تصريح الفنانة والراقصة نجوى فؤاد التي قالت فيه إن الراقصة دينا هي راقصة مصر الأولى، وأن فيفي عبده في المرتبة الثانية.

وردت عليها فيفي قائلة إن الجمهور هو الذي يحكم من هي راقصة مصر الأولى، وأن رأي نجوى فؤاد ما هو إلا رأي شخصي يخصها هي فقط.

دينا وفيفي عبده

نشب خلاف شديد بين الراقصتين دينا وفيفي عبده إثر الهجوم الكبير الذي شنته الثانية على الأولى منذ سنوات، في أحد البرامج اللبنانية، إثر انتشار مقطع فيديو جنسي لدينا مع رجل الأعمال حسام أبوالفتوح، قالت بعد ذلك إنه كان زوجها عرفيا.

تحية كاريوكا وبديعة مصابني

وقع خلاف حاد أيضا بين الراقصتين الراحلتين تحية كاريوكا والست بديعة مصابني بعد مرض صديقة الأولى الراقصة ببا إبراهيم، وحدثت إهانات متبادلة بين الفنانتين الكبيرتين انتهت بمغادرة "تحية" كازينو بديعة، ما اضطر الأخيرة للاستعانة بالراقصة سامية جمال لتحل محلها في بطولة عروضها الفنية.

اترك تعليقاً