أثارت الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده قلق جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية، بعد إعلان تعرضها لكسر في القدم، ما استدعى خضوعها للعلاج مع التزامها بالراحة التامة داخل منزلها، وسط متابعة طبية مستمرة للاطمئنان على تطورات حالتها.

كشفت ابنة الفنانة فيفي عبده، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن والدتها لا تزال تخضع للعلاج بعد إصابتها بكسر في القدم، مؤكدة أن الفريق الطبي يتابع حالتها بشكل دوري للاطمئنان على مدى استجابتها للعلاج خلال الفترة الحالية.
وأوضحت أن الأطباء قاموا بتركيب جبيرة للقدم المصابة، في محاولة للمساعدة على التئام الكسر بصورة طبيعية، مشيرة إلى أنه من المقرر إعادة الكشف عليها في غضون أسبوع ونصف لإجراء تقييم جديد للحالة.
أضافت ابنة فيفي عبده أن الفحص الطبي المرتقب سيحدد ما إذا كانت حالة والدتها ستتحسن بالجبيرة والعلاج، أم أنها ستحتاج إلى تدخل جراحي لتثبيت الكسر من خلال تركيب شرائح ومسامير، وفقًا لما ستسفر عنه نتائج الكشف الجديد.
وأكدت أن الأطباء يفضلون في الوقت الحالي الانتظار حتى موعد المراجعة الطبية، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن طبيعة العلاج المناسب، خاصة أن الأيام الأولى بعد الإصابة تُعد حاسمة في تقييم مدى استقرار الكسر.
أشارت ابنة الفنانة إلى أن فيفي عبده تتواجد حاليًّا داخل منزلها، تنفيذًا لتعليمات الفريق الطبي، حيث مُنعت من الحركة أو بذل أي مجهود حتى يلتئم الكسر، مؤكدة أنها تلتزم بجميع الإرشادات الطبية خلال فترة العلاج، في انتظار موعد الكشف المقبل للاطمئنان على حالتها واتخاذ القرار المناسب بشأن استكمال خطة العلاج.
وتلقت الفنانة فيفي عبده رسائل دعم ودعوات بالشفاء العاجل من جمهورها وعدد كبير من محبيها، الذين أعربوا عن أمنياتهم بعودتها سريعًا إلى نشاطها الفني بعد تجاوز هذه الوعكة الصحية.