أخبار النجوم

كايلي جينر تكشف اسم طفلتها.. والجمهور يتساءل: هل هذه نشرة جوية؟!

كايلي جينر تكشف اسم طفلتها.. والجمه...

محتوى مدفوع

كشفتْ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر البالغة من العمر 20 عاماً عن اسم مولودتها الجديدة التي استقبلتها في الأول من شهر فبراير الجاري، إذ أطلقت كايلي اسم Stormi "ستورمي"، وأعلنتْ عن الاسم من خلال صورةٍ جمعتها بالرضيعة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام. وصُدم جمهور كايلي من هذا الإسم الذي لم يكن ضمن الخيارات والاقتراحات المتوقعة، إذ خمّن مُعظمهم بأنّها ستطلق على ابنتها اسم Butterfly "أي الفراشة" أو Mariposa وتعني الفراشة بالاسبانية، وذلك بسبب الإشارات المُتعددة التي بدرت من كايلي مؤخراً، كعقد الفراشة الذي ارتدته ومُلصقات الفراشات التي ظهرت في غُرفة الولادة. وعبّر مُتابعو كايلي عن استيائهم من اسم ستورمي الذي

كشفتْ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر البالغة من العمر 20 عاماً عن اسم مولودتها الجديدة التي استقبلتها في الأول من شهر فبراير الجاري، إذ أطلقت كايلي اسم Stormi "ستورمي"، وأعلنتْ عن الاسم من خلال صورةٍ جمعتها بالرضيعة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام.

وصُدم جمهور كايلي من هذا الإسم الذي لم يكن ضمن الخيارات والاقتراحات المتوقعة، إذ خمّن مُعظمهم بأنّها ستطلق على ابنتها اسم Butterfly "أي الفراشة" أو Mariposa وتعني الفراشة بالاسبانية، وذلك بسبب الإشارات المُتعددة التي بدرت من كايلي مؤخراً، كعقد الفراشة الذي ارتدته ومُلصقات الفراشات التي ظهرت في غُرفة الولادة.

وعبّر مُتابعو كايلي عن استيائهم من اسم ستورمي الذي يعني العاصفة، وشبّه أحدهم أسماء بنات عمومة كارداشيان "نورث وشيكاغو وستورمي" بالنشرة الجوية، في حين عبّر آخر بأنّ اسم ستورمي هو ظُلمٌ للطفلة، وذلك لأنه سيذكر الناس بخيانة دونالد ترامب مع الممثلة الاباحية "ستورمي دانيالز".

أمّا المُلفت في الموضوع هو تمكّن أحد المُعجبات من تخمين اسم ستورمي في نهاية العام الماضي عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها في تويتر، علماً بأنّ اسم الطفلة الكامل هو "ستورمي ويبستر"، وذلك لأنّ اسم والدها ترافيس سكوت الحقيقي هو "جاكس ويبستر".

يُذكر أنّ كايلي جينر أعلنت عن إنجابها ستورمي بعد 4 أيامٍ من يوم الولادة الحقيقي، كما اجتمع جميع أفراد العائلة لدعهما باستثناء والدها المُتحول كاتلين جينر.

اترك تعليقاً