أخبار النجوم

"كيت ميدلتون" ألقابها كثيرة.. لكنها لم تصبح أميرة بعد!

"كيت ميدلتون" ألقابها كثيرة.. لكنها...

محتوى مدفوع

اكتسبت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، ابن ولي العهد البريطاني، لقب دوقة كامبريدج بعد زواجها من وليام، لكن لم يُعطِ لها لقب أميرة. وهذا الاسم بالطبع سيتغير بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وتولي تشارلز العرش، إذْ أن ذلك يعني أنّ وليام سيصبح ولي عهد بريطانيا، وستصبح كيت البالغة من العمر نحو 36 سنة "سموها الملكي أميرة ويلز." لكن بحسب صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية فإن كيت يطلق عليها حاليا اسم مختلف كليا في بعض المناطق بالمملكة المتحدة، خاصة في اسكتلندا وإيرلندا الشمالية، حيث تطلق أيضاً أسماء مختلفة على بقية أفراد الأسرة الملكية. وبعد زواج وليام من كيت، تم إطلاق لقبان عليهما يعكسان

اكتسبت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، ابن ولي العهد البريطاني، لقب دوقة كامبريدج بعد زواجها من وليام، لكن لم يُعطِ لها لقب أميرة.

وهذا الاسم بالطبع سيتغير بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وتولي تشارلز العرش، إذْ أن ذلك يعني أنّ وليام سيصبح ولي عهد بريطانيا، وستصبح كيت البالغة من العمر نحو 36 سنة "سموها الملكي أميرة ويلز."

لكن بحسب صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية فإن كيت يطلق عليها حاليا اسم مختلف كليا في بعض المناطق بالمملكة المتحدة، خاصة في اسكتلندا وإيرلندا الشمالية، حيث تطلق أيضاً أسماء مختلفة على بقية أفراد الأسرة الملكية.

وبعد زواج وليام من كيت، تم إطلاق لقبان عليهما يعكسان لقاءهما في جامعة سانت أندروز، إذْ يطلق على وليام لقب "كونت روثيساي" وكيت لقب "كونتيسة ستراثيرن" في حين يطلق على تشارلز لقب "دوق روثيساي".

 وفي إيرلندا الشمالية يعرف وليام وكيت بلقب "بارون وسيدة كاريكفيرجوس" وهو لقب أطلقته عليهما الملكة بعد زواجهما.

ووفقاً للصحيفة، فإن وليام يشير إلى زوجته باسمها الكامل كاثرين خلال المقابلات والمناسبات الرسمية، لكنه يناديها بلقب "بوبيت" في بعض الأحيان.

اترك تعليقاً