كايلي جينر تنجب طفلتها الأولى.. وتبرر إخفاء حملها طوال الأشهر الماضية!
كايلي جينر تنجب طفلتها الأولى.. وتبرر إخفاء حملها طوال الأشهر الماضية! كايلي جينر تنجب طفلتها الأولى.. وتبرر إخفاء حملها طوال الأشهر الماضية!

كايلي جينر تنجب طفلتها الأولى.. وتبرر إخفاء حملها طوال الأشهر الماضية!

أعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر عن إنجابها لطفلتها الأولى من حبيبها مغني الراب العالمي ترافيس سكوت يوم أمس الأحد، حيث نشرت بياناً رسميّاً عبر حسابها في إنستغرام أكّدت من خلاله أنباء الحمل والولادة، إلى جانب تفسير سر إخفاءها لحملها طِوال الأشهر الماضية.

وجاء في كلمات البيان الرسمي بأنّ قرار إبقاء الحمل سرّاً جاء من كايلي نفسها، ويعود السبب في ذلك إلى رغبتها في خوض تجربتي الحمل والولادة بكامل إيجابيتها بعيداً عن أي نوع من الضغوطات أو القلق، ولأنها لا تُريد لطفلتها أن تتأثر بضغوطات حياة والدتها، فقررت أن تستمتع بتجربة الحمل لنفسها ولعائلتها التي شكرتها على دعمها في إبقاء الحمل سرّاً طوال الفترة الماضية.

https://www.instagram.com/p/BeycUmgFTWb/?hl=en&taken-by=kyliejenner

أمّا الصادم في الموضوع هو أنّ كايلي أنجبت طفلتها في الأول من فبراير، أي قبل 5 أيامٍ، وليس في اليوم الذي كشفت فيه عن نبأ الإنجاب، وتمّت عملية الولادة في مشفى Cedars-Sinai في لوس أنجلوس، وهو المشفى نفسه الذي استقبل فيه أشقائها كورتني وكيم وروب كارداشيان أطفالهم.

لم تقف زوبعة الأنباء المُتعلّقة بحمل وإنجاب كايلي عند هذا الحد، بل نشرت صاحبة علامة Kylie Cosmetics فيديو على قناتها الخاصة في موقع يوتيوب وصلت مُدّته إلى ما يُقارب الـ 11 دقيقة، كشف عن العديد من تفاصيل رحلة حمل كايلي طِوال الـ 9 أشهرٍ الماضية، كحفل البيبي شاور الذي أقامته بحضور أقرب صديقاتها بالإضافة إلى أفراد عائلتها، وطبعا كان لكيم نصيب من الحدث، حيث تضمن الفيديو مقاطع لابنتها الأخيرة "شيكاغو" والتي ظهرت علناً للمرة الأولى.


يُذكر أنّ كايلي جينر لم تكشف عن اسم مولودتها الجديدة بعد، علماً بأنّ شقيقتها الكُبرى كيم كاردشيان استقبلت مولودتها الثالثة "شيكاغو" عبر أم بديلة قبل أسبوعين، كما أنّ شقيقتها الأخرى كلوي كارداشيان حامل بشهرها السابع بطفلها الأول من لاعب كرة السلة العالمي تريستان تومبسون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com