أخبار النجوم

جورج كلوني يكشف تفاصيل لقائه الأول بزوجته أمل: "زارتني في منزلي"!

جورج كلوني يكشف تفاصيل لقائه الأول...

محتوى مدفوع

تتمتع علاقة الثنائي العالمي جورج كلوني وزوجته المُحامية أمل علم الدين بالرومانسية والانسجام، ودائماً ما يتم مُشاهدتهما وهُما يُمارسان نشاطاتهما سويّاً، كتناول وجبات العشاء في أكثر مطاعم العالم رومانسية، أو السفر إلى أجمل بقاع الأرض. وللمرة الأولى على الإطلاق، كشف كلوني لحظة اللقاء الأول بزوجته الحالية أمل علم الدّين، حيث تمّ الأمر قبل 5 سنوات بكل بساطة عندما اتّصل به صديقه وأخبره بأنه قادمٌ لزيارته بصُحبة صديقته، وبالتّأكيد لم يُمانع جورج واستقبلهما سويّاً، أمّا الطّريف في الموضوع هو أنّ والدي جورج كانا في زيارته أيضاً، لذا خيّم الطابع العائلي على أول موعد غرامي له مع أمل. وأكمل الممثل العالمي وصفه

تتمتع علاقة الثنائي العالمي جورج كلوني وزوجته المُحامية أمل علم الدين بالرومانسية والانسجام، ودائماً ما يتم مُشاهدتهما وهُما يُمارسان نشاطاتهما سويّاً، كتناول وجبات العشاء في أكثر مطاعم العالم رومانسية، أو السفر إلى أجمل بقاع الأرض.

وللمرة الأولى على الإطلاق، كشف كلوني لحظة اللقاء الأول بزوجته الحالية أمل علم الدّين، حيث تمّ الأمر قبل 5 سنوات بكل بساطة عندما اتّصل به صديقه وأخبره بأنه قادمٌ لزيارته بصُحبة صديقته، وبالتّأكيد لم يُمانع جورج واستقبلهما سويّاً، أمّا الطّريف في الموضوع هو أنّ والدي جورج كانا في زيارته أيضاً، لذا خيّم الطابع العائلي على أول موعد غرامي له مع أمل.

وأكمل الممثل العالمي وصفه لإحدى أهم الليالي في حياته، بأّنّ أمل دخلت المنزل وعرّفت عن نفسها بكل لباقة قبل أن تجلس، وفور دخولها لاحظ جورج جمالها الفاتن وبأنّها امرأة مُستقلة أنجزت الكثير في حياتها، وبعد تناولهما العشاء بقيا مُستيقظان طِوال الليل برفقة والدي جورج، ومن ثمّ تبادلا عناوين بريدهما الإلكتروني، لكي تتمكن أمل من إرسال صور والديه.

يُذكر أنّ جورج وأمل كلوني تزوّجا في شهر سبتمبر من عام 2014 في حفل زفافٍ فاخر أقيم في مدينة البندقية الإيطالية، وأنجبا توأميهما "أليكساندر وإيلا" العام الماضي، إشارةً بأنّ جورج كشف تفاصيل لقائه الأول بزوجته أمل خلال لقائه مع "ديفيد ليترمان" في برنامج My Guest Needs No Introduction.

اترك تعليقاً