أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تعلن موعد ولادتها.. وأحلام تعلق

سيرين عبدالنور تعلن موعد ولادتها.....

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن موعد ولادتها، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وظهرت سيرين في الصورة وهي نائمة على سريرها، وعلامات الإرهاق واضحة على وجهها من الحمل، معلقة: "بعد في شهر"؛ ما يوضح أنها ستضع مولودها في شهر فبراير القادم. وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام على الصورة قائلة: "الله يهون عليك ويطلعك سالمة"، وسريعًا ردت سيرين: "حبيبتي أحلام شكرًا". وسبق وأن تعرضت سيرين منذ أيام لاتهامات من قبل بعض متابعيها بالخضوع لعملية تجميل في وجهها، وهو ما نفته على الفور مؤكدة أن الحمل هو الذي أدى إلى انتفاخ وجهها بهذا الشكل، بالإضافة إلى أنه

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن موعد ولادتها، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وظهرت سيرين في الصورة وهي نائمة على سريرها، وعلامات الإرهاق واضحة على وجهها من الحمل، معلقة: "بعد في شهر"؛ ما يوضح أنها ستضع مولودها في شهر فبراير القادم.

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام على الصورة قائلة: "الله يهون عليك ويطلعك سالمة"، وسريعًا ردت سيرين: "حبيبتي أحلام شكرًا".

وسبق وأن تعرضت سيرين منذ أيام لاتهامات من قبل بعض متابعيها بالخضوع لعملية تجميل في وجهها، وهو ما نفته على الفور مؤكدة أن الحمل هو الذي أدى إلى انتفاخ وجهها بهذا الشكل، بالإضافة إلى أنه لا يمكن للمرأة الحامل أن تخضع لهذا النوع من العمليات أو استخدام البوتكس.

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت عن نوع مولودها الثاني في أحد البرامج التلفزيونية، مشيرة إلى أنه ذكر، وستطلق عليه اسم "كريستيانو".

ومن جانب آخر تصارع سيرين عبدالنور الزمن للانتهاء من تصوير مسلسلها "الشهر السابع"، والمقرر أن يتم عرضه في رمضان هذا العام.

اترك تعليقاً