أخبار النجوم

على خُطى فيكتوريا.. حبيبة بروكلين بيكهام تستنسخ ستايل والدته!

على خُطى فيكتوريا.. حبيبة بروكلين ب...

محتوى مدفوع

أكّدت الممثلة الأمريكية الشابة "كلوي غريس كورتيز" بأنّ تقليد الإطلالات هو أصدق شعور لإطراء ستايل مصممة الأزياء العالمية "فيكتوريا بيكهام"، حيث ارتدت حبيبة بروكلين بيكهام قميصاً أبيض ذا ياقة ضخمة نسقته مع بليزر أسود في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، وذلك في أثناء حضورها إحدى مأدبات العشاء في ولاية يوتا الأمريكية، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وجاءت إطلالة كلوي هذه مُطابقة لإطلالة فيكتوريا بيكهام التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز "سيدة العام" التي أقامتها مجلة "هاربرز بازار" في شهر نوفمبر من العام الماضي، وهي طريقة ذكية من كلوي للتواصل مع السيدة بيكهام عبر الأزياء. يُذكر أنّه دائماً ما تختار

أكّدت الممثلة الأمريكية الشابة "كلوي غريس كورتيز" بأنّ تقليد الإطلالات هو أصدق شعور لإطراء ستايل مصممة الأزياء العالمية "فيكتوريا بيكهام"، حيث ارتدت حبيبة بروكلين بيكهام قميصاً أبيض ذا ياقة ضخمة نسقته مع بليزر أسود في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، وذلك في أثناء حضورها إحدى مأدبات العشاء في ولاية يوتا الأمريكية، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاءت إطلالة كلوي هذه مُطابقة لإطلالة فيكتوريا بيكهام التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز "سيدة العام" التي أقامتها مجلة "هاربرز بازار" في شهر نوفمبر من العام الماضي، وهي طريقة ذكية من كلوي للتواصل مع السيدة بيكهام عبر الأزياء.

يُذكر أنّه دائماً ما تختار كورتيز أزياءها من علامة فيكتوريا بيكهام، حيث ارتدت في شهر ديسمبر الماضي " بليزر وردي "، مع بنطال كومبو القصير بتوقيع فيكتوريا، مع العلم أنّ كلوي وبروكلين بدءاً المواعدة منذ فصل الصيف الماضي.

اترك تعليقاً