رانيا يوسف تجدد خلافها مع نادية الجندي.. وتعلق على حقيقة ارتباطها بأحمد الفيشاوي

رانيا يوسف تجدد خلافها مع نادية الجندي.. وتعلق على حقيقة ارتباطها بأحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها ليست نادمة على أزمة فستانها الشهيرة، في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، عام 2018.

وقالت رانيا يوسف في البرومو الترويجي لحوارها التلفزيوني عبر برنامج "حبر سري"، والتي ستعرض في أولى أيام شهر رمضان الفضيل: "فستان البطانة، مش ندمانة أوي يعني، لأني كنت شايفة انه عادي".

وكشفت رانيا يوسف أن الحوار الجريء مع المذيع العراقي نزار الفارس في عام 2021، لم يكن مخططاً له، مؤكدة أن الأخير قام بالتحايل عليها لإجراء اللقاء.

وعلقت رانيا يوسف على التصريحات التي ذكرتها ونوعية الأسئلة التي طرحت عليها، وهو ما كان سببا في جدل كبير وقت عرض المقابلة: "أنا استقبلته لأنه مكنش مصري، وتحايل عليا انه هو يعمل اللقاء علشان ينشهر في مصر ويشتغل".

ومن الواضح أن لقاء رانيا يوسف القادم، سيجدد خلافها مع النجمة نادية الجندي، والذي بدأ قبل 25 عاماً تقريباً، بسبب زواج رانيا من المنتج محمد مختار طليق نادية الجندي في ذلك الوقت.

وعندما طرحت الإعلامية أسما إبراهيم سؤالاً على رانيا يوسف حول عدد سنوات التي تحتاجها للوصول إلى نجومية نادية الجندي، علقت الفنانة المصرية: "نادية الجندي مش مقياس للنجومية".

وردت رانيا يوسف على حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد صورتهما الأخيرة سوياً خلال كواليس فيلمهما الجديد "ورد وريحان"، وعلقت قائلة: "أنا مش أكبر أوي منه، دول هما ثلاث سنين مش قصة يعني".

من الناحية الفنية، تغيب رانيا يوسف عن السباق الرمضاني المقبل، ولكنها في المقابل تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم "ورد وريحان" عقب انتهاء موسم رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد نبيل.

وكان مسلسل "عالم تاني"، هو آخر أعمال رانيا يوسف والذي عُرض مع بداية عام 2023، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

logo
فوشيا
www.foochia.com