أخبار النجوم

شبيهة نادين نجيم تخرج عن صمتها.. وهذا ما صرحت به لـ"فوشيا"!

شبيهة نادين نجيم تخرج عن صمتها.. وه...

محتوى مدفوع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بصور الممثلة اللبنانية هبة داغر وشبهها الكبير بالنجمة نادين نسيب نجيم. وفي حديث خاص لموقع فوشيا مع الممثلة هبة داغر، أشارت إلى أنها استقيظت على خبر شبهها الكبير بنادين، مستغربة انتشار صورها في هذا الوقت تحديدا، مؤكدة أنها جل ما فكرت به لحظة قراءتها للأخبار المتداولة هو ألا يتسبب هذا الأمر في الدخول بمشاكل مع جهات معينة. ونفت هبة داغر في معرض حديثها أن تكون قد خضعت لأي عملية تجميلية بغية التشبه بها، أو حتى استغلال هذا الأمر لمزيد من النجومية، مؤكدة أنه يمكن التأكد من هذا الأمر من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بصور الممثلة اللبنانية هبة داغر وشبهها الكبير بالنجمة نادين نسيب نجيم.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا مع الممثلة هبة داغر، أشارت إلى أنها استقيظت على خبر شبهها الكبير بنادين، مستغربة انتشار صورها في هذا الوقت تحديدا، مؤكدة أنها جل ما فكرت به لحظة قراءتها للأخبار المتداولة هو ألا يتسبب هذا الأمر في الدخول بمشاكل مع جهات معينة.

ونفت هبة داغر في معرض حديثها أن تكون قد خضعت لأي عملية تجميلية بغية التشبه بها، أو حتى استغلال هذا الأمر لمزيد من النجومية، مؤكدة أنه يمكن التأكد من هذا الأمر من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يعود بعضها إلى 15 من عمرها.

واستغربت الحديث عن هذا الشبه الكبير بينها وبين نادين، مؤكدة أنها عندما تقف أمام المرآة ترى هبة من دون أي شبه لهذه النجمة التي تحبها وتعتبرها قدوة في الوسط الفني، ويمكن الاستفادة من موهبتها فضلا عن كونها امرأة تنبض أنوثة وجمالا.

كما لفتت هبة إلى أنه لم يسبق أن التقت بنادين، إلا أنها تتمنى أن يجمعهما عمل مشترك، ومن الممكن أن يلعبا دور شقيقتين نظرا للشبه الكبير بينهما.

وتابعت هبة بقولها: "لم أحاول يوما استغلال هذا الشبه، فأنا امتلك عدد متابعين لا يستهان به فضلا عن أنني أحاول قدر الإمكان إثبات ذاتي في الوسط الفني من خلال الأعمال التي أقدمها خاصة وأنني أمتلك تجارب سابقة في التمثيل من خلال المشاركة في العراب، نادي الشرق، بقعة ضوء، وفيلم بغمضة عين إلى جانب زياد برجي".

وختمت هبة داغر حديثها بالقول : "أحب نادين نجيم كثيرا، لكنني أحاول قدر الإمكان الحفاظ على هويتي الخاصة فضلا عن اعتماد الاإطلالات الخاصة التي تليق بشخصيتي فأنا من أشد متابعي الموضة".

اترك تعليقاً