أخبار النجوم

بينهن بيلا حديد.. نجمات هوليوود أفصحن عن وجع الانفصال

بينهن بيلا حديد.. نجمات هوليوود أفص...

محتوى مدفوع

يعد الانفصال عن الشريك من التجارب الصعبة التي يمكن أن تمر بها كل امرأة، وعلى الرغم من أن بعضهن قد يتظاهرن بأنهن بخير ويجبرن الابتسامة على الارتسام على وجوههن بعد تلك التجربة المريرة، إلا أن الكثيرات يعترفن بأنهن في حالة سيئة. وفي عالم الشهرة وعدسات الكاميرات التي تلاحق المشاهير وتخترق خصوصيتهم، كثيرا ما يحرص المشاهير على إخفاء تفاصيل ما مروا به من تجربة انفصال والظهور بأفضل صورة دائمًا. ومن خلال مجلة "ومينز هيلث"، ننقل لكِ تجارب بعض النجمات لنعرف كيف تعاملن مع تجربة الانفصال الأليمة: بيلا حديد ارتبطت "بيلا" و"ذا ويكند" لمدة عام قبل الانفصال، وكانت منفتحة جدًا للتحدث بصراحة

يعد الانفصال عن الشريك من التجارب الصعبة التي يمكن أن تمر بها كل امرأة، وعلى الرغم من أن بعضهن قد يتظاهرن بأنهن بخير ويجبرن الابتسامة على الارتسام على وجوههن بعد تلك التجربة المريرة، إلا أن الكثيرات يعترفن بأنهن في حالة سيئة.

وفي عالم الشهرة وعدسات الكاميرات التي تلاحق المشاهير وتخترق خصوصيتهم، كثيرا ما يحرص المشاهير على إخفاء تفاصيل ما مروا به من تجربة انفصال والظهور بأفضل صورة دائمًا.

ومن خلال مجلة "ومينز هيلث"، ننقل لكِ تجارب بعض النجمات لنعرف كيف تعاملن مع تجربة الانفصال الأليمة:

بيلا حديد

ارتبطت "بيلا" و"ذا ويكند" لمدة عام قبل الانفصال، وكانت منفتحة جدًا للتحدث بصراحة عن تلك التجربة وكيف انفطر قلبها، وقد قالت: "كانت اول تجربة انفصال أمر بها، وكانت علنية جدًا. قد يعتقد البعض أنك تعاملت جيدًا مع الأمر، ولكنه دائمًا ما يكون محفورا بقلبك وتشعرين بأنه أمر ثقيل جدًا تحملينه معك دائمًا، سيظل الأمر صعبًا لفترة طويلة. فالحب يجرح أحيانًا، ولكن عليكِ جمع شتات نفسك".

إيما ستون

عندما تحدثت "إيما" عن تجربتها الأولى في الانفصال، قالت: "كنت أزحف على الأرض، وأتذكر أني كنت أتقيأ كثيرًا. لم أشعر هكذا من قبل، فالأمر يشبه أن شخصا قتلك، وليس عليك سوى عيش الموقف ومشاهدته يحدث... كان ذلك فظيعًا".

ريهانا

انفصلت "ريهانا" و"كريس براون" في 2009 بعد اعتدائه عليها جسديًا قبل حفل توزيع جوائز غرامي مباشرة، ولكن بعد ذلك الحادث استأنفا علاقتهما وانفصلا عدة مرات.

وقد فتحت "ريهانا" قلبها وتحدثت عن تجربتها قائلة: "شعرت بالضياع، وكنت متحيرة جدًا، كان الأمر جنونيا، فقد فقدت التواصل مع نفسي وذلك أمر مخيف؛ لأني لم أكن نفسي، حيث فقدت كل تواصلي مع كل شيء اعتدت أن افعله وأحبه من قبل، ولكن بمجرد أن تنجحي في النهوض مرة أخرى، فذلك انجاز كبير بحد ذاته. لقد استيقظت في إحدى المرات وخالجني شعور مختلف، لم أشعر بالوحدة، وشعرت بأني أود النهوض واثبات حضوري في العالم".

سيلينا غوميز

نعلم جميعًا قصة حب "سيلينا" و"جاستن بيبر" التي شهدت العديد من التقلبات لسنوات، وأوضحت "سيلينا" أنه كان من الصعب جدًا المرور بتلك التجربة علنًا، وقالت: "في البداية لم أكترث لما قد تكتبه الصحف عنا وعن علاقتنا، ولكن بعد المرور بتجربة الانفصال، بدأ الأمر يزعجني، لأن الناس لم يكن لديهم أدنى فكرة عما كان يحدث وكانوا يتحدثون عن القصة ويقولون أمورًا لم تحدث ويختلقون أسبابًا كثيرة دون معرفة الحقيقة".

اترك تعليقاً