شاهدي قبل الحذف.. صور لن تريها مجددًا لـ”ميغان ماركل”

شاهدي قبل الحذف.. صور لن تريها مجددًا لـ”ميغان ماركل”

رحاب درويش

كانت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل حريصة على مشاركة متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كل تفاصيل حياتها، كما كانت تنشر أيضا مجموعة من الصور الجريئة، في عدة مناسبات مختلفة، وهو ما يبدو أنه لن يصبح متاحاً لها بعد اليوم، لأنها أغلقت حساباتها الرسمية على إنستغرام وتويتر، ولن يتم الحصول على أخبارها إلّا عن طريق إطلالاتها العلنية مع الأمير هاري، أو عبر حساب قصر كينسينغتون على تويتر، بل لأن كل حركاتها سوف تكون محسوبة عليها، ولن ينشر لها أي صورة بعد اليوم إلا بموافقة القصر الملكي البريطاني، وذلك بعد الإعلان رسمياً عن موعد زواجها من الأمير هاري في شهر مايو المقبل.

لذا نرصد هنا مجموعة من الصور واللقطات التي سبق أن نشرتها ميغان ماركل على حساباتها خلال السنوات الماضية، والتي يصعب أو يستحيل أن نراها مرة أخرى لأسباب بروتوكولية.

اليوغا بالبكيني

كانت النجمة العالمية قد نشرت صورة لها وهي تمارس رياضة اليوغا بالبيكيني، وسط الصخور وفي الخلفية مياه البحر الزرقاء، وهي صورة لا يمكن نشرها للممثلة بعد زواجها من الأمير.

بداية العلاقة

نشرت “ميغان” هذه الصورة  الطريفة لتشير إلى بدء علاقتها بالأمير هاري، ووقوعها في الحب، وهي صورة رمزية لن يتاح لها استخدامها فيما بعد.

سناب شات

مثل كثيرات قامت بتجريب فلاتر السناب شات على وجهها، وها هي تظهر بصورة ضاحكة على موقع التواصل الشهير، ولا نعتقد أنه سيتاح نشر هذه النوعية من الصور الضاحكة مرة أخرى.

الأصدقاء

قامت بنشر صورة تجمعها بالممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، معربة عن سعادتها بالتعرف على صديقة جديدة، ولكن نشر صور “ميغان” مع أي من الأصدقاء أو الصديقات لن يكون بالسهولة نفسها.

الذكريات

يبدو أن الممثلة العالمية حرصت على نشر مجموعة من ذكرياتها على حسابها في إنستغرام قبل حذفه، ومنها صور طفولتها مع أمها.

الكلاب

لن نرى صورة ميغان مع كلابها، اللتي تركتها مع إحدى صديقاتها في كندا، بعد زواجها من الأمير هاري رسمياً في مايو المقبل.