أخبار النجوم

قطعة لم تعتدْ أنجلينا جولي اعتمادها.. وشاح يجمع بين الأناقة والدفء!

قطعة لم تعتدْ أنجلينا جولي اعتمادها...

تستمر النجمة العالمية "أنجلينا جولي" البالغة من العمر 42 عاماً بحصد النجاح تلو الآخر، ودائماً ما يتم ترشيح أعمالها في مُناسبات توزيع الجوائز المُختلفة ممثّلةً كانت أو مُخرجة، تماماً كما حصل ليلة أمس السبت عندما تمّ ترشيح أجدد أفلامها الذي أخرجته بنفسها First They Killed My Father ضمن حفل توزيع جوائز "ندوة غولدن غلوب للغات الأجنبية"، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتألّقت جولي بإطلالة سيدات المُجتمع الراقي، فارتدت أزياء غير مُتكلّفة خيّم عليها الطابع الكلاسيكي، حيث ظهرت مرتدية تنورة رمادية داكنة اللون بتصميم الكسرات، نسقتها مع قميص أبيض بسيط التصميم. أمّا المُلفت في إطلالتها هي قطعة لم

تستمر النجمة العالمية "أنجلينا جولي" البالغة من العمر 42 عاماً بحصد النجاح تلو الآخر، ودائماً ما يتم ترشيح أعمالها في مُناسبات توزيع الجوائز المُختلفة ممثّلةً كانت أو مُخرجة، تماماً كما حصل ليلة أمس السبت عندما تمّ ترشيح أجدد أفلامها الذي أخرجته بنفسها First They Killed My Father ضمن حفل توزيع جوائز "ندوة غولدن غلوب للغات الأجنبية"، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتألّقت جولي بإطلالة سيدات المُجتمع الراقي، فارتدت أزياء غير مُتكلّفة خيّم عليها الطابع الكلاسيكي، حيث ظهرت مرتدية تنورة رمادية داكنة اللون بتصميم الكسرات، نسقتها مع قميص أبيض بسيط التصميم.

أمّا المُلفت في إطلالتها هي قطعة لم تعتد جولي اعتمادها، لكنّ برد الشتاء الهوليوودي أجبرها على انتقائها، وهي الوشاح الصوفي رمادي اللون، حيث جاءت درجة لونه أفتح من درجة لون التنورة، مما أضاف مزيداً من الأناقة على طليقة النجم العالمي "براد بيت"، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عالٍ باللون البيج.

وعلى صعيد المكياج والشعر، لم تُغير أنجلينا اختياراتها الكلاسيكية وأبقت تسريحة شعرها بسيطة، فتركت خصلات شعرها الأسود تنسدل دون تكلّف على كتفيها، واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون التوتي مُتخليّةً عن وضع مساحيق التجميل الثقيلة.

يُذكر أنّ ترشيح فيلم First They Killed My Father لجائزة غولدن غلوب للغات الأجنبية يُعد الثاني من نوعه، حيث ترشّح فيلمها البوسني The Land Of Blood And Honey مُسبقاً لنفس الجائزة في عام 2011.

اترك تعليقاً