أخبار النجوم

بعد تحديد موعد زفافه.. الأمير هاري يتولى منصبًا جديدًا!

بعد تحديد موعد زفافه.. الأمير هاري...

طرأت العديد من التغيرات على حياة الأمير هاري البالغ من العمر "33 عاماً"، وآخر هذه التغيرات كانت موافقة جدته الملكة إليزابيث على تعيينه في منصب "الكابتن الجنرال لقوات المُشاة البحرية الملكية" مكان جدّه الأمير فيليب، وذلك بحسب ما أعلنه قصر كينسنغتون عبر تغريدة رسمية على موقع تويتر. نُصّب الأمير فيليب ككابتن جينرال المارينز الملكية في تاريخ الـ2 من يونيو من عام 1953، والذي كان يحتلّه والده الملك جورج السادس، إشارةً إلى أنّ الأمير فيليب نقل هذا المنصب إلى حفيده الأمير هاري أمام كِبار جنرالات قواة المُشاة البحرية البريطانية. وإلى جانب استلامه المنصب الجديد، يتحضّر الأمير هاري إلى أهم أيام حياته

طرأت العديد من التغيرات على حياة الأمير هاري البالغ من العمر "33 عاماً"، وآخر هذه التغيرات كانت موافقة جدته الملكة إليزابيث على تعيينه في منصب "الكابتن الجنرال لقوات المُشاة البحرية الملكية" مكان جدّه الأمير فيليب، وذلك بحسب ما أعلنه قصر كينسنغتون عبر تغريدة رسمية على موقع تويتر.

نُصّب الأمير فيليب ككابتن جينرال المارينز الملكية في تاريخ الـ2 من يونيو من عام 1953، والذي كان يحتلّه والده الملك جورج السادس، إشارةً إلى أنّ الأمير فيليب نقل هذا المنصب إلى حفيده الأمير هاري أمام كِبار جنرالات قواة المُشاة البحرية البريطانية.

وإلى جانب استلامه المنصب الجديد، يتحضّر الأمير هاري إلى أهم أيام حياته في الـ19 من شهر مايو في عام 2018، وهو حفل زفافه وحبيبته النجمة العالمية ميغان ماركل، والذي ستُقام مراسمه في كاتدرائية القديس جورج الواقعة في قلعة ويندسور في حدثٍ مليوني تنتظره حشود المُعجبين من جميع بقاع الأرض.

اترك تعليقاً