أخبار النجوم

تعرفي على تقاليد احتفال العائلة الملكية البريطانية بالكريسماس

تعرفي على تقاليد احتفال العائلة الم...

محتوى مدفوع

تعني العطلات بالنسبة للكثيرين منا السفر لدول جديدة، أو زيارة الأقارب، لكن الوضع مختلف تمامًا بالنسبة للعائلة الملكية البريطانية؛ إذ نشرت مجلة "إن ستايل" الأمريكية تقاليد الاحتفال بالأعياد التي ستتبعها  الممثلة "ميغان ماركل" خطيبة الأمير هاري قريبًا. الأحداث تحب ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية" قضاء ليالٍ ممتعة مع أفراد أسرتها. وتبدأ الاحتفالات عشية عيد الميلاد (كريسماس) بتبادل أفراد الأسرة الملكية الهدايا، وبعد ذلك يتناول الجميع العشاء على ضوء الشموع في تمام الساعة الثامنة مساءً. في الصباح، تذهب العائلة المالكة لحضور القداس في كنيسة سانت ماري المجدلية، ثم تعود إلى المنزل لتناول وجبة الغداء ولمشاهدة خطاب الملكة السنوي بمناسبة عيد الميلاد. الموقع

تعني العطلات بالنسبة للكثيرين منا السفر لدول جديدة، أو زيارة الأقارب، لكن الوضع مختلف تمامًا بالنسبة للعائلة الملكية البريطانية؛ إذ نشرت مجلة "إن ستايل" الأمريكية تقاليد الاحتفال بالأعياد التي ستتبعها  الممثلة "ميغان ماركل" خطيبة الأمير هاري قريبًا.

الأحداث

تحب ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية" قضاء ليالٍ ممتعة مع أفراد أسرتها.

وتبدأ الاحتفالات عشية عيد الميلاد (كريسماس) بتبادل أفراد الأسرة الملكية الهدايا، وبعد ذلك يتناول الجميع العشاء على ضوء الشموع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

في الصباح، تذهب العائلة المالكة لحضور القداس في كنيسة سانت ماري المجدلية، ثم تعود إلى المنزل لتناول وجبة الغداء ولمشاهدة خطاب الملكة السنوي بمناسبة عيد الميلاد.

الموقع

بدلا من استضافة احتفالات عيد الميلاد في باكنغهام، تتوجه الأسرة بأكملها إلى منزل الملكة الخاص "ساندرينغهام"، في نورفولك، على بعد حوالي 110 ميلا شمال لندن.

الحضور

وفقًا لتقارير إعلامية بريطانية، فإن الأمير هاري وخطيبته "ماركل" سوف ينضمان إلى الملكة إليزابيث وزوجها الأمير "فيليب" للاحتفال في منزل "ساندرينغهام"، بجانب باقي أفراد العائلة وهم الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، و"بيتر فيليبس" وزوجته "أوتوم"، و"زارا فيليبس" وزوجها "مايك تيندال"، والأحفاد.

وكان الأمير "ويليام" وزوجته "كيت ميدلتون" قد اختارا في 2016 الاحتفال بعيد الميلاد مع أسرة "كيت"، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانا سيحتفلان في منزل "ساندرينغهام" العام الجاري أم لا.

الهدايا

بدلا من تبادل الهدايا باهظة الثمن، يتنافس أفراد العائلة المالكة على تبادل الهدايا رخيصة الثمن والسخيفة في بعض الأحيان؛ فطبقًا لصحيفة "اكسبرس" البريطانية، فإن الأمير هاري قدم للملكة إليزابيث ذات مرة قبعة استحمام مكتوب عليها "أليست الحياة عاهرة؟"، فيما حصل الأمير تشارلز من شقيقته على مقعد مرحاض جلدي.

اترك تعليقاً