أخبار النجوم

كيف تحصلين على حقيبة "ستراثبيري" التي حملتها ميغان ماركل في أحدث إطلالاتها؟

كيف تحصلين على حقيبة "ستراثبيري" ال...

بعد أن حملت خطيبة الأمير هاري ميغان في أول مشاركة ملكية لها ماركل حقيبة يد من توقيع علامة "ستراثبيري" الأسكتلندية، والتي يقع مقرها في إدنبرة، رغب الجميع في الحصول على نسخة من الحقيبة التي تم بيعها في غضون 11 دقيقة من التعرف عليها. وتحدثت علامة "ستراثبيري" عن زيادة بنسبة 5000 في المائة في زيارة متجرها الإلكتروني، فاختفت العديد من الألوان الأخرى من حقائب الميدي على الفور، ونتيجة لذلك، أطلقت العلامة التجارية طلبا مسبقا للجولة الثانية من إنتاج الحقيبة، وبيعت 400 حقيبة توت في غضون 24 ساعة مما يعني أنه يجب طلب جولة ثالثة. ومن المتوقع أنْ تصبح الحقيبة متوفرة في

بعد أن حملت خطيبة الأمير هاري ميغان في أول مشاركة ملكية لها ماركل حقيبة يد من توقيع علامة "ستراثبيري" الأسكتلندية، والتي يقع مقرها في إدنبرة، رغب الجميع في الحصول على نسخة من الحقيبة التي تم بيعها في غضون 11 دقيقة من التعرف عليها.

وتحدثت علامة "ستراثبيري" عن زيادة بنسبة 5000 في المائة في زيارة متجرها الإلكتروني، فاختفت العديد من الألوان الأخرى من حقائب الميدي على الفور، ونتيجة لذلك، أطلقت العلامة التجارية طلبا مسبقا للجولة الثانية من إنتاج الحقيبة، وبيعت 400 حقيبة توت في غضون 24 ساعة مما يعني أنه يجب طلب جولة ثالثة.

ومن المتوقع أنْ تصبح الحقيبة متوفرة في المتجر في فبراير 2018، وللراغبات في الحصول على نسخة من الإنتاج الأصلي أقامت "ستراثبيري" مزادا على الإنترنت عرضت خلاله القطعة الأخيرة من الحقيبة، عاد ريعها لمنظمة "تيرنس هيجينز ترست" الخيرية، نفس المؤسسة الخيرية التي زارتها ميغان والأمير هاري في اليوم الذي ارتدت فيه الحقيبة.

اترك تعليقاً