أخبار النجوم

النجم إدريس إلبا في قصر باكينغهام.. وهذا رأيه بـ"ميغان ماركل"!

النجم إدريس إلبا في قصر باكينغهام.....

حضر النجم الإنجليزي العالمي إدريس إلبا البالغ من العمر -45 عاماً- مأدبة عشاء One Million Young التي أقيمت في قصر باكينغهام، ورافق إلبا حبيبته ملكة جمال فانكوفر "صابرينا ديهور" وهُناك التقيا بالأمير تشارلز بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". أجرى موقع "سكاي نيوز" لقاء صحفياً مع إدريس خلال الحدث، الذي كشف من خلاله بأنه لا يُكِن إلا كُلّ الحب والاحترام لزميلته من الوسط الفني وخطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل"، إذ وصفها بـ "المنارة" و"المثل الأعلى" قائلاً: "ميغان ماركل إنسانة يُقتدى بها بغض النظر عن لونها، فهي امرأة شُجاعة ستتزوج أميراً من العائلة الحاكمة، لذا ستكون مثلاً أعلى لأي امرأة". وأضاف

حضر النجم الإنجليزي العالمي إدريس إلبا البالغ من العمر -45 عاماً- مأدبة عشاء One Million Young التي أقيمت في قصر باكينغهام، ورافق إلبا حبيبته ملكة جمال فانكوفر "صابرينا ديهور" وهُناك التقيا بالأمير تشارلز بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

أجرى موقع "سكاي نيوز" لقاء صحفياً مع إدريس خلال الحدث، الذي كشف من خلاله بأنه لا يُكِن إلا كُلّ الحب والاحترام لزميلته من الوسط الفني وخطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل"، إذ وصفها بـ "المنارة" و"المثل الأعلى" قائلاً: "ميغان ماركل إنسانة يُقتدى بها بغض النظر عن لونها، فهي امرأة شُجاعة ستتزوج أميراً من العائلة الحاكمة، لذا ستكون مثلاً أعلى لأي امرأة".

وأضاف إدريس قائلاً: "المُجتمع البريطاني يتألّف من التراث المختلط، ومن الجميل رؤية ماركل تدخل العائلة الملكية، فستكون كالمنارة التي يتطلّع إليها الناس".

يُذكر أنّ القصر الملكي البريطاني قد أعلن مؤخراً بأنّ موعد زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل سيكون في الـ 19  من مايو 2018، إشارةً إلى أنه يُصادف نفس موعد نهائيات كأس الاتحاد لكرة القدم البريطاني.

اترك تعليقاً