بالصور .. أنجلينا جولي لا تحتاج لأكثر من آيلاينر لتبدو ساحرة بأحدث إطلالاتها

بالصور .. أنجلينا جولي لا تحتاج لأكثر من آيلاينر لتبدو ساحرة بأحدث إطلالاتها

ساندرا ماهر

ما تزال أنجلينا جولي تثير الجدل بجمالها وأناقة إطلالتها مهما بلغت بساطتها، ودائمًا ما تذكرنا أنها وردة لم تذبل حتى بعد الطلاق.

ظهرت “أنجلينا” بإطلالة أنيقة ومكياج بسيط اعتمد على آيلاينر عين القطة الجذاب في نيويورك، وبدت رائعة بجمالها المعتاد وبشرتها المشرقة كالعادة، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ووفقًا لمجلة “فوغ” تألقت النجمة الأمريكية بفستان أسود متوسط الطول، ومعطف مخملي طويل بنفس اللون، كما اختارت حقيبة سوداء وحذاء أسود أنيق.

وعلى الرغم من اختيارها اطلالة اللون الموحد، إلا أنها بدت رائعة بالأسود ملك الألوان، وذلك أثناء حضورها اجتماعا للصحافة الأجنبية في هوليوود للمرة الأولى لمناقشة تاريخها الفني، كما تحدثت “جولي” في اجتماعها بصراحة عن أهمية المعرفة والسفر وتوجيه المشورة نحو الشابات.

ومن الجدير بالذكر أن فيلمها الجديد “فيرست زي كيلد ماي فازر” سيترشح لجائزة الـ “غولدن جلوب”، وقد تناول حرب الإبادة في كمبوديا على يد حزب “الخمير الحمر”، كما رُشح فيلمها “ذا بريدوينر” لجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وهو يتناول تنظيم القاعدة في طالبان، لتضع السياسة فيلمي أنجلينا على قائمة كبرى الجوائز في هوليوود لعام 2018.

ونحن بانتظار المزيد من أعمالها المبهرة وإطلالاتها الأنيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com