أخبار النجوم

نسرين طافش وميس حمدان وبشرى يُضئن ختام مهرجان دبي السينمائي

نسرين طافش وميس حمدان وبشرى يُضئن خ...

محتوى مدفوع

حرصت النجمات "نسرين طافش وميس حمدان وبشرى" على حضور حفل ختام مهرجان دبي السينمائي بدورته الرابعة عشرة، وسط حضور فني ضعيف رغم الاقبال الكبير الذي شهده حفل الافتتاح وفعاليات المهرجان من قبل النجمات. واختارت الفنانة نسرين طافش فستانا وردي اللون من توقيع المصمم الفلبيني "أماتو"، وتميز الفستان بتصميه المختلف والجذاب، وبذيله الطويل، كما تم تزيينه بما يشبه "الحمام الأبيض" على القماش ، لذا بدا مختلفا وخاصا بتصميمه. وتألقت الفنانة ميس حمدان بفستان أسود مصنوع القطيفة من  O concept store في دبي، إلى جانب تزيينه من الصدر باللون الذهبي اللامع مع شق عال كشف عن إحدى ساقيها. بينما اختارت بشرى فستانا

حرصت النجمات "نسرين طافش وميس حمدان وبشرى" على حضور حفل ختام مهرجان دبي السينمائي بدورته الرابعة عشرة، وسط حضور فني ضعيف رغم الاقبال الكبير الذي شهده حفل الافتتاح وفعاليات المهرجان من قبل النجمات.

واختارت الفنانة نسرين طافش فستانا وردي اللون من توقيع المصمم الفلبيني "أماتو"، وتميز الفستان بتصميه المختلف والجذاب، وبذيله الطويل، كما تم تزيينه بما يشبه "الحمام الأبيض" على القماش ، لذا بدا مختلفا وخاصا بتصميمه.

وتألقت الفنانة ميس حمدان بفستان أسود مصنوع القطيفة من  O concept store في دبي، إلى جانب تزيينه من الصدر باللون الذهبي اللامع مع شق عال كشف عن إحدى ساقيها.

بينما اختارت بشرى فستانا تقليديا في تصميمه وتنفيذه أظهر رشاقتها، وبدت فيه بمنتهى الأنوثة.

وحرصت النجمات على حضور العرض الأول لفيلم "حرب النجوم" فى دبي، قبل العرض التجاري له في الإمارات.

اترك تعليقاً