أخبار النجوم

الأميران ويليام وهاري.. من قصر كينسينغتون إلى "حرب النجوم"!

الأميران ويليام وهاري.. من قصر كينس...

من قالَ بأنّ خطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" هي الوحيدة التي تتمتع بمهارة التمثيل فهو مخطئ، لأنّ الأميرين ويليام وهاري يتمتّعان بالموهبة نفسها التي كشفا عنها مؤخراً في فيلم "Star Wars حرب النجوم"، والذي أطلق عرضه الأول في قاعة روبرت الملكية الواقعة في لندن، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". حظي العرض الأول من الفيلم باهتمامٍ ملكي خاص من الأميرين ويليام وهاري، إذ وصلا صالة العرض مُرتديين بدلات سوداء مُتطابقة، نسقاها مع "الببيون" الأسود والأحذية السوداء، كما شوهدا وهما يُلقيان التحية على شخصية "شرطة العواصف" التي ارتدى أبطالها بدلات وخوذاتٍ بيضاء، وتبادلا أطراف الحديث مع روبوت الفيلم الشهير. أمّا

من قالَ بأنّ خطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" هي الوحيدة التي تتمتع بمهارة التمثيل فهو مخطئ، لأنّ الأميرين ويليام وهاري يتمتّعان بالموهبة نفسها التي كشفا عنها مؤخراً في فيلم "Star Wars حرب النجوم"، والذي أطلق عرضه الأول في قاعة روبرت الملكية الواقعة في لندن، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

حظي العرض الأول من الفيلم باهتمامٍ ملكي خاص من الأميرين ويليام وهاري، إذ وصلا صالة العرض مُرتديين بدلات سوداء مُتطابقة، نسقاها مع "الببيون" الأسود والأحذية السوداء، كما شوهدا وهما يُلقيان التحية على شخصية "شرطة العواصف" التي ارتدى أبطالها بدلات وخوذاتٍ بيضاء، وتبادلا أطراف الحديث مع روبوت الفيلم الشهير.

أمّا عن الدور التمثيلي للأميرين في الفيلم، فقد لعبا دور "شرطة العواصف" وارتديا زيّهما في عام 2016 عندما كان الفيلم في صدد التحضير، ولم يتم معرفة من هما الأميران في الفيلم؛ لأنهما كانا مُتنكرين؛ لكن ادّعت جماهير الفيلم بأنه يمكن اكتشاف الأميرين ضمن كتيبة شرطة العواصف بسبب طولهما، فطول شخصية شرطة العواصف المُعتمد في الفيلم هو 5 أقدام و 11 إنشا، أمّا طول الأمير ويليام والأمير هاري فهو 6 أقدام و 2 إنش و 6 أقدام وإنش على التوالي.

وفي هذه المُناسبة السينمائية، نشر قصر كينسينغتون على حسابه في موقع تويتر فيديوهات وصورا تُوثّق وصول الأميرين إلى الحدث، إشارةً إلى أنّ عوائد العرض الأول ستعود إلى المؤسسة الملكية التي يرعاها دوقان كامبردج الأمير وليام وكيت ميدلتون بالإضافة إلى الأمير هاري.

اترك تعليقاً