أخبار النجوم

صائغ خاتم ميغان ماركل يرفض تنفيذ "نسخ مماثلة"

صائغ خاتم ميغان ماركل يرفض تنفيذ "ن...

بتصميم ساحر مستوحى من مجوهرات والدته الأميرة الراحلة ديانا، أبهر الأمير البريطاني هاري تشارلز خطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، بخاتم خطوبة مثالي رائع من الألماس فريد من نوعه، حتى أنّ صائغه رفض تنفيذ نسخ مماثلة منه. فوقفاً لموقع "هاربرز بازار" الأمريكي، رفض مدير علامة "كليف" للمجوهرات ستيفن كونلي، إعادة صنع خاتم ماسي مماثل لخاتم خُطبة الأمير هاري، مؤكداً أنه لن يصنع خاتماً ماسياً مماثلاً لخاتم الأمير هاري، الذي قدمه لخطيبته ميغان ماركل، قائلا إنه "لن يتم تنفيذ نسخ مماثلة أو متطابقة للخاتم"، مؤكداً أنّه "في حال طلب خاتم خطوبة شبيه له سيتم تنفيذه ولكن بتصميم جديد ومختلف لكل حالة على

بتصميم ساحر مستوحى من مجوهرات والدته الأميرة الراحلة ديانا، أبهر الأمير البريطاني هاري تشارلز خطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، بخاتم خطوبة مثالي رائع من الألماس فريد من نوعه، حتى أنّ صائغه رفض تنفيذ نسخ مماثلة منه.

فوقفاً لموقع "هاربرز بازار" الأمريكي، رفض مدير علامة "كليف" للمجوهرات ستيفن كونلي، إعادة صنع خاتم ماسي مماثل لخاتم خُطبة الأمير هاري، مؤكداً أنه لن يصنع خاتماً ماسياً مماثلاً لخاتم الأمير هاري، الذي قدمه لخطيبته ميغان ماركل، قائلا إنه "لن يتم تنفيذ نسخ مماثلة أو متطابقة للخاتم"، مؤكداً أنّه "في حال طلب خاتم خطوبة شبيه له سيتم تنفيذه ولكن بتصميم جديد ومختلف لكل حالة على حده".

وكان صائغ خاتم ماركل قد رفض صنع أية نسخة طبق الأصل من الخاتم الذي صممه الأمير هاري بنفسه، ما يجعل تقليده أو نسخة أمراً مستحيلاً سواء بماسات الأميرة ديانا أو من غيرها.

يذكر أن خاتم خُطبة ميغان من الذهب المرصع، وتتوسطه 3 ماسات أكبرها من بوتسوانا، والماستان الأصغر المحيطتان بالماسة الكبرى من مجموعة والدته الراحلة.

وفي وقت سابق، اعتبرت مجلة "تايم" الأمريكية أنّ القيمة المادية للخاتم لا تناسب هذا الاحتفال الملكي العظيم، واصفة إياه بأنه "أقل من العادي"، لكنها أكدت أن قيمته المعنوية أعلى بكثير، وهو الأمر الذي دعمه الكثير من خبراء صناعة المجوهرات العالميين، واصفين الخاتم بأنه "لايقدر بثمن"، مقدرين ثمنه بأعلى من 350 ألف دولار.

وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أن الأمير هاري يسير على خطى شقيقه ويليام، الذي أهدى زوجته كايت ميدلتون خاتماً من الياقوت والماس الخاص بالأميرة ديانا التي رحلت عام 1997.

وكان الأمير هاري، أوضح في مقابلة له مع شبكة "بي بي سي" البريطانية الإخبارية، أن "الخاتم لونه الأساسي أصفر لأنه اللون المفضل لميغان المفضل"، مشيراً إلى أنّه استعان بقطعة صغيرة من الماس، من مجوهرات والدته ليشعر بأنها تحتفل معهم بهذه المناسبة المجنونة"، على حدّ قوله.

اترك تعليقاً