أخبار النجوم

نجمات الفن والإعلام يتألقن بإطلالات عالمية خلال احتفالية ساعات "IWC" في دبي

نجمات الفن والإعلام يتألقن بإطلالات...

حرص عدد من نجمات الفن والإعلام على حضور احتفالية ساعات وإكسسوارات "IWC" أحد رعاة مهرجان دبي السينمائي، إذ تخصص الشركة جائزة IWC Film Maker Award لدعم السينما الخليجية. واختارت الفنانة هند صبري التي حرصت على حضور الاحتفالية فستانا فضي اللون من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، إذ بدت رقيقة ومليئة بالأنوثة بفضل التطريز المميز للفستان. كما تزينت النجمة التونسية بمجوهرات عصرية أنيقة من متجر "ڤوو للمجوهرات" في الكويت، والذي ساهم على إضفاء لمسة من الفخامة على إطلالتها. وتألقت الفنانة منة شلبي بجمال وأنوثة بفستان يجمع بين اللونين "الذهبي والأسود" من دار "بالمان" الفرنسية العريقة، إذ بدت بمنتهى التألق والحيوية خاصة

حرص عدد من نجمات الفن والإعلام على حضور احتفالية ساعات وإكسسوارات "IWC" أحد رعاة مهرجان دبي السينمائي، إذ تخصص الشركة جائزة IWC Film Maker Award لدعم السينما الخليجية.

واختارت الفنانة هند صبري التي حرصت على حضور الاحتفالية فستانا فضي اللون من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، إذ بدت رقيقة ومليئة بالأنوثة بفضل التطريز المميز للفستان.

كما تزينت النجمة التونسية بمجوهرات عصرية أنيقة من متجر "ڤوو للمجوهرات" في الكويت، والذي ساهم على إضفاء لمسة من الفخامة على إطلالتها.

وتألقت الفنانة منة شلبي بجمال وأنوثة بفستان يجمع بين اللونين "الذهبي والأسود" من دار "بالمان" الفرنسية العريقة، إذ بدت بمنتهى التألق والحيوية خاصة مع لمسات المكياج الجريئة التي اختارتها.

ولفتت المذيعة ناردين فرج التي تقدم برنامج "ذا فويس" بنسختيه للصغار والكبار على "إم بي سي" بفستان أسود جذاب من "DSQUARED2"، أظهر إحدى ساقيها بنعومة وأنوثة دون ابتذال.

وكعادتها اختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستانا رقيقا وبسيطا بعيدا عن أي تفاصيل، وتزينت بساعة وإكسسوارات من "IWC" والتي تم اختيارها من قبلهم لتكون الوجه الدعائي للماركة الشهيرة.

وبدت عارضة الأزياء والمذيعة جيسيكا قهوتي مختلفة وجذابة في فستان متميز في تصميمه من دار أزياء "Viktor&Rolf"، إذ لفتت الأنظار بفستان مكشوف الظهر ومزين بـ"فيونكة" جذابة وأنيقة.

 
اترك تعليقاً