أخبار النجوم

الإعلامية أحلام حجي تدخل العناية الفائقة في باريس.. إثر حادث سير مروع!

الإعلامية أحلام حجي تدخل العناية ال...

محتوى مدفوع

تعرضت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية أحلام حجي، لحادث سير مروع في العاصمة باريس، حيث مقر إقامتها، وأفادت المعلومات الأولية أن سائقا متهورا، اصطدم بسيارتها؛ ما تسبب بإصابة الحسناء برضوض و جروح متفرقة في أنحاء جسدها، وقد نقلت على الفور إلى المستشفى؛ لإجراء الإسعافات اللازمة لها، و جرى توقيف الشخص المتسبب في الحادث. سيارة أحلام تعرضت لأضرار مادية كبيرة، أما هي فقد وضعت في غرفة المراقبة الطبية لفترة 24 ساعة للإشراف على وضعها، منعاً لتعرضها لأي مضاعفات صحية، خصوصاً أن ثمة إصابة تعرضت لها في رأسها من الخلف . وكان من المقرر أن تسافر أحلام إلى أميركا في

تعرضت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية أحلام حجي، لحادث سير مروع في العاصمة باريس، حيث مقر إقامتها، وأفادت المعلومات الأولية أن سائقا متهورا، اصطدم بسيارتها؛ ما تسبب بإصابة الحسناء برضوض و جروح متفرقة في أنحاء جسدها، وقد نقلت على الفور إلى المستشفى؛ لإجراء الإسعافات اللازمة لها، و جرى توقيف الشخص المتسبب في الحادث.

سيارة أحلام تعرضت لأضرار مادية كبيرة، أما هي فقد وضعت في غرفة المراقبة الطبية لفترة 24 ساعة للإشراف على وضعها، منعاً لتعرضها لأي مضاعفات صحية، خصوصاً أن ثمة إصابة تعرضت لها في رأسها من الخلف .

وكان من المقرر أن تسافر أحلام إلى أميركا في الشهر الحالي؛ لتصوير أول حلقة من برنامجها " فيزا" ، والذي ستقدمه من خلال إحدى الفضائيات العراقية .

اترك تعليقاً