أخبار النجوم

سيلينا غوميز تصدم الجمهور بالشعر الأشقر في حفل AMAs.. فهل ناسبها؟

سيلينا غوميز  تصدم الجمهور بالشعر ا...

محتوى مدفوع

فاجأت النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز الجماهير بلون شعرها الجديد كُليّاً خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs، حيث صبغت غوميز خصلات شعرها باللون االأشقر مُتخليّةً عن لونه الأصلي الأسود، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ولم يكن تغيير سيلينا للون شعرها مُتوقعاً، خصوصاً وأنها نشرت سيلفي قبل الحفل وكان لون شعرها ما زال داكناً كالمُعتاد، أمّا عن الإطلالة  فقد لفتت أناقة حبيبة "ذا ويكند" السابقة الأنظار بفُستانها الجلدي ذي السّحاب الطويل، حيث ظهر وكأنه جاكيت جلدي بستايل الهارلي، لكّنه أطول من المُعتاد. ولم تتكلّف غوميز كثيراً في مكياجها، وحاولت إبقاء الألوان هادئة لتبرز جمالها الطفولي، حيث اعتمدت أحمر الشفاه الوردي الباهت

فاجأت النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز الجماهير بلون شعرها الجديد كُليّاً خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs، حيث صبغت غوميز خصلات شعرها باللون االأشقر مُتخليّةً عن لونه الأصلي الأسود، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ولم يكن تغيير سيلينا للون شعرها مُتوقعاً، خصوصاً وأنها نشرت سيلفي قبل الحفل وكان لون شعرها ما زال داكناً كالمُعتاد، أمّا عن الإطلالة  فقد لفتت أناقة حبيبة "ذا ويكند" السابقة الأنظار بفُستانها الجلدي ذي السّحاب الطويل، حيث ظهر وكأنه جاكيت جلدي بستايل الهارلي، لكّنه أطول من المُعتاد.

ولم تتكلّف غوميز كثيراً في مكياجها، وحاولت إبقاء الألوان هادئة لتبرز جمالها الطفولي، حيث اعتمدت أحمر الشفاه الوردي الباهت مع لمسة ظلال العيون البرونزي، فيما زيّنت أذنيها بالأقراط الفضّية.

ولتكتمل الإطلالة، حملت بطلة أغنية Wolves حقيبة كلاتش باللونين الأسود والفضي، نسقتها مع حذاء كعب عال باللونين المُطابقين للون الحقيبة.

يُذكر أنّ مُشاركة سيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز الـ AMAs  تعتبر الأولى من نوعها، بعدما أعلنت النجمة في شهر سبتمبر الماضي عن خضوعها لعملية زراعة كلية في بداية فصل الصيف الحالي.

اترك تعليقاً