أخبار النجوم

ريتا أورا تتخطى حدود الجرأة بروب الحمام على السجادة الحمراء! (صور)

خطفت النجمة الأمريكية ريتا أورا "26 عاماً" أنظار جمهور السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز EMA MTV Awards في مدينة لندن، بإطلالتها الصادمة بروب الاستحمام الأبيض مع منشفة على رأسها وكأنها خرجت للتو من الحمام، كاشفة بذلك عن ملابسها الداخلية وغالبية أجزاء جسمها. ولم يغب عن "أورا" التي أوكلت إليها مهمة تقديم الحفل، التألق في هذه المناسبة وإن ارتدت "البرنس"! وزينت "أورا" إطلالتها الغريبة بالمجوهرات الماسية، واعتمدت مكياجاً قوياً ملفتا. ولم تكن ريتا أورا هي النجمة الوحيدة التي تحصد إطلالتها الانتقادات على السجادة الحمراء، لتصبح حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبقتها إلى ذلك ليدي غاغا المعروفة بإطلالاتها الصادمة والغريبة،

خطفت النجمة الأمريكية ريتا أورا "26 عاماً" أنظار جمهور السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز EMA MTV Awards في مدينة لندن، بإطلالتها الصادمة بروب الاستحمام الأبيض مع منشفة على رأسها وكأنها خرجت للتو من الحمام، كاشفة بذلك عن ملابسها الداخلية وغالبية أجزاء جسمها.

ولم يغب عن "أورا" التي أوكلت إليها مهمة تقديم الحفل، التألق في هذه المناسبة وإن ارتدت "البرنس"!

وزينت "أورا" إطلالتها الغريبة بالمجوهرات الماسية، واعتمدت مكياجاً قوياً ملفتا.

ولم تكن ريتا أورا هي النجمة الوحيدة التي تحصد إطلالتها الانتقادات على السجادة الحمراء، لتصبح حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبقتها إلى ذلك ليدي غاغا المعروفة بإطلالاتها الصادمة والغريبة، فلا أحد يستطيع  نسيان الفستان المصنوع من اللحم والذي ارتدته في العام 2010.

اترك تعليقاً