أخبار النجوم

صور رومانسية تؤكد عودة سيلينا غوميز إلى حبيبها السابق جاستن بيبر!

صور رومانسية تؤكد عودة سيلينا غوميز...

محتوى مدفوع

لم تمر سِوى أيّامٍ قليلة على انفصال النجمة العالمية "سيلينا غوميز" عن حبيبها السابق "ذا ويكند"، لتلتقي بحبيب الطفولة النجم العالمي "جاستن بيبر"، إذ شوهد الثنائي وهما يقودان درّاجتيهما الهوائية في شوارع لوس أنجلوس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ولم يتمكّن جاستن وسيلينا من إخفاء سعادتهما وهما على ظهري الدّراجتين، إذ ارتدى بيبر "هودي" أحمر مع شورت أسود، وانتعل معهما حذاء Converse الرياضي الأحمر مُطابقا للون الهودي. أمّا صديقته سيلينا، فقد ظهرت بإطلالة رياضية رمادية وانتعلت حذاء رياضيا أبيض. وبعد أن انتهى الصديقان الجديدان - الحبيبان سابقًاً - من ركوب الدرّاجتين الهوائيتين، تنزّها في شوارع لوس أنجلوس مشياً على

لم تمر سِوى أيّامٍ قليلة على انفصال النجمة العالمية "سيلينا غوميز" عن حبيبها السابق "ذا ويكند"، لتلتقي بحبيب الطفولة النجم العالمي "جاستن بيبر"، إذ شوهد الثنائي وهما يقودان درّاجتيهما الهوائية في شوارع لوس أنجلوس بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ولم يتمكّن جاستن وسيلينا من إخفاء سعادتهما وهما على ظهري الدّراجتين، إذ ارتدى بيبر "هودي" أحمر مع شورت أسود، وانتعل معهما حذاء Converse الرياضي الأحمر مُطابقا للون الهودي. أمّا صديقته سيلينا، فقد ظهرت بإطلالة رياضية رمادية وانتعلت حذاء رياضيا أبيض.

وبعد أن انتهى الصديقان الجديدان - الحبيبان سابقًاً - من ركوب الدرّاجتين الهوائيتين، تنزّها في شوارع لوس أنجلوس مشياً على الأقدام، حيث تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة رومانسية لسيلينا عندما وضعت رأسها على كتف بيبر، بينما كان ممسكاً بإحدى يديها.

ولم تتوقف نشاطات سيلينا الرياضية عند هذا الحد، فبعد أن عاد كلّ نجمٍ إلى منزله، توجّهت غوميز إلى الصالة الرياضة مُرتديةً حمّالة صدر سوداء رياضية نسقتها مع شورت أسود وحذاء رياضي أبيض.

وعلى الرّغم من تواجد الثنائي معاً في الآونة الأخيرة، إلّا أنهما لم يُصرّحا بعودة علاقتهما الغرامية كالسّابق، كما كشف أحد مصادر برنامج "إي تي" بأنّ سيلينا لم تتوقف يوماً عن الاهتمام ببيبر قائلاً: "جاستين بيبر شخصٌ جيّد لكنّه يتّخذ القرارات السيئة".

وأضاف المصدر بأنّ عائلة سيلينا لم تُسامحه بعد على ما فعله بابنتهم عندما كانا مُرتبطين، وأكّد بأنّ كليهما قد نضجا ولن يسمحا لأي شيءٍ أن يعكّر صفو صداقتهما، لذا لن يتّخذا أيّ قرارٍ سريعٍ بشأن علاقتهما.

اترك تعليقاً