أخبار النجوم

ماجدة الرومي تحيي حفلات الميلاد في لبنان.. وتستقبل العام الجديد في دبي

ماجدة الرومي تحيي حفلات الميلاد في...

كعادتها، كل عام تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلات الميلاد، وتستعد هذا العام لتحيي ريسيتال العيد، والذي سيحمل عنوان إحدى أغنياتها "نبع المحبة"، مع جوقة معهد القديسة رفقا في صالة دير مار مارون في الرويس – كسروان يومي السبت والاحد، 9 و 10 ديسمبر المقبل. كما تستعد لتقديم ريسيتال ميلادي آخر تحت عنوان "جايي زيارة بعيد الميلاد"، ليلتي 15 و16 ديسمبر المقبل في كنيسة العازرية الأشرفية - بيروت. من جهة أخرى، ستحيي ماجدة الرومي حفلاً غنائياً في دبي، إذ ستستقبل العام الجديد هناك وتحديداً على مسرح مدينة دبي للإعلام وذلك يوم الـ26 من يناير 2018.

كعادتها، كل عام تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلات الميلاد، وتستعد هذا العام لتحيي ريسيتال العيد، والذي سيحمل عنوان إحدى أغنياتها "نبع المحبة"، مع جوقة معهد القديسة رفقا في صالة دير مار مارون في الرويس – كسروان يومي السبت والاحد، 9 و 10 ديسمبر المقبل.

كما تستعد لتقديم ريسيتال ميلادي آخر تحت عنوان "جايي زيارة بعيد الميلاد"، ليلتي 15 و16 ديسمبر المقبل في كنيسة العازرية الأشرفية - بيروت.

من جهة أخرى، ستحيي ماجدة الرومي حفلاً غنائياً في دبي، إذ ستستقبل العام الجديد هناك وتحديداً على مسرح مدينة دبي للإعلام وذلك يوم الـ26 من يناير 2018.

اترك تعليقاً