أخبار النجوم

بالفيديو .. ردة فعل ريم البارودي عند رؤية صور زفاف أحمد سعد!

بالفيديو .. ردة فعل ريم البارودي عن...

محتوى مدفوع

رفضت الفنانة المصرية ريم البارودي، في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد، الجمعة الماضي، على النجمة سمية الخشاب التعليق على صور زفافهما. وأكدت البارودي في لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت"، أنها لا ترى صور زفافهما رغم عرضها أمامها على الشاشة بالاستوديو على الهواء خلال استضافتها، قائلة: "مش شايفة صور على المونيتور، لماذا أطفأتم الأنوار، والله لا أرى". وأضافت أنها شخصية متصالحة مع نفسها للغاية ومن الصعب أن تتأثر بأي حدث يمر بحياتها. https://www.youtube.com/watch?v=S338CJhhch4   ومن جانب آخر، نفت البارودي ما تردد بشأن نشرها صورة بها خمور على صفحتها بموقع "إنستغرام" خلال تواجدها بفرنسا،

رفضت الفنانة المصرية ريم البارودي، في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد، الجمعة الماضي، على النجمة سمية الخشاب التعليق على صور زفافهما.

وأكدت البارودي في لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت"، أنها لا ترى صور زفافهما رغم عرضها أمامها على الشاشة بالاستوديو على الهواء خلال استضافتها، قائلة: "مش شايفة صور على المونيتور، لماذا أطفأتم الأنوار، والله لا أرى".

وأضافت أنها شخصية متصالحة مع نفسها للغاية ومن الصعب أن تتأثر بأي حدث يمر بحياتها.

 

ومن جانب آخر، نفت البارودي ما تردد بشأن نشرها صورة بها خمور على صفحتها بموقع "إنستغرام" خلال تواجدها بفرنسا، مشيرة إلى أنها زجاجة مياه وبسبب اختلاف شكلها عن الزجاجات بالعالم العربي تخيلوا بالخطأ أنها خمر، وتابعت أنها تدخن السجائر، وتتمنى أن تتوقف عنها قريباً، مطالبة جمهورها بالدعاء لها حتى تتركها تماماً.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنوا هجوماً حاداً على الفنان أحمد سعد بعد زفافه على الفنانة سمية الخشاب، بسبب تركه لريم البارودي وارتباطه بفنانة أخرى خلال فترة قصيرة للغاية.

اترك تعليقاً