أخبار النجوم

أحلام تعلن مشاركتها بتحدي "دبي للياقة" بالركض في الحدائق

أحلام تعلن مشاركتها بتحدي "دبي لليا...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركتها بتحدي دبي للياقة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" الذي أطلقه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي. ونشرت النجمة الإماراتية فيديو لها أثناء ركضها في إحدي الحدائق كنوع من التشجيع لجمهورها للمشاركة في هذا الحدث المهم الذي تسعي دبي من خلاله لأن تصبح "الأكثر نشاطاً في العالم". https://www.instagram.com/p/Babb34CBJqA/?taken-by=ahlamalshamsi ودعت أحلام جمهورها في دبي لممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا على مدى 30 يومًا وفقا لتحدي دبي للياقة الذي سيبدأ غدًا الجمعة. ويعد هذا التحدي الرياضي هو الأول من نوعه في دبي، ويمكن لجميع السكّان المشاركة به

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركتها بتحدي دبي للياقة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" الذي أطلقه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي.

ونشرت النجمة الإماراتية فيديو لها أثناء ركضها في إحدي الحدائق كنوع من التشجيع لجمهورها للمشاركة في هذا الحدث المهم الذي تسعي دبي من خلاله لأن تصبح "الأكثر نشاطاً في العالم".

ودعت أحلام جمهورها في دبي لممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا على مدى 30 يومًا وفقا لتحدي دبي للياقة الذي سيبدأ غدًا الجمعة.

ويعد هذا التحدي الرياضي هو الأول من نوعه في دبي، ويمكن لجميع السكّان المشاركة به مجاناً، عبر التسجيل على الموقع والتعهد بممارسة 30 دقيقة على الأقل من الرياضة يومياً لمدة 30 يوماً.

وينص موقع المبادرة الرئيس على أن "تحدي دبي للياقة" ليس محصوراً على الرياضيين المحترفين وإنما مُتاح للجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة، سواء كنت تمارس الرياضة بشكل منتظم أو تحاول خسارة بعض الوزن أو اتباع نظام حياة صحي".

اترك تعليقاً