أخبار النجوم

هيفاء وهبي ترد على قرار منعها من التمثيل في مصر

هيفاء وهبي ترد على قرار منعها من ال...

قبل أشهر خرجت علينا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر "تويتر" لتعلن انسحابها واعتذارها عن استكمال تصوير أحدث أفلامها السينمائية "ثانية واحدة" مرجعة ذلك لأسباب عديدة أبرزها انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة المملوكة للمصري محمد السبكي. وانتظرت هيفاء التحقيق فيما اقترفه السبكي بحقها، إلا أن رد غرفة صناعة السينما المصرية جاء غير متوقع لوهبي وينتصر للسبكي بإصدار قرار بالأمس يمنعها من المشاركة في أي أعمال داخل مصر لمدة عام كامل، وإرغامها على دفع غرامة جراء مشاركتها في عمل فني آخر دون أخذ موافقة السبكي. وأول رد من وهبي جاء على لسان مدير أعمالها ويدعى محمد، لصالح إحدى الصحف

قبل أشهر خرجت علينا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر "تويتر" لتعلن انسحابها واعتذارها عن استكمال تصوير أحدث أفلامها السينمائية "ثانية واحدة" مرجعة ذلك لأسباب عديدة أبرزها انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة المملوكة للمصري محمد السبكي.

وانتظرت هيفاء التحقيق فيما اقترفه السبكي بحقها، إلا أن رد غرفة صناعة السينما المصرية جاء غير متوقع لوهبي وينتصر للسبكي بإصدار قرار بالأمس يمنعها من المشاركة في أي أعمال داخل مصر لمدة عام كامل، وإرغامها على دفع غرامة جراء مشاركتها في عمل فني آخر دون أخذ موافقة السبكي.

وأول رد من وهبي جاء على لسان مدير أعمالها ويدعى محمد، لصالح إحدى الصحف اللبنانية، قال فيه: "نحن حتى الآن لم نتسلم أي قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنها ليست موجودة في الوقت الحاضر في القاهرة، إنما هي خارج البلاد لمتابعة أمور فنية أخرى".

وأضاف: "هيفاء لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض رد المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى، وإذا وصل قرار رسمي فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنها مبالغ فيها، إذ إن الشركة تطالب هيفاء بدفع مليون و 70 ألف جنيه، فيما لم تصور إلا يومين فقط".

اترك تعليقاً