أخبار النجوم

سيلين ديون تفتتح حفلها في لاس فيغاس بالدموع!

سيلين ديون تفتتح حفلها في لاس فيغاس...

محتوى مدفوع

لم يهدأ صخب مدينة لاس فيغاس بعد الأحداث المأساوية التي حصلت في المدينة يوم الأحد الماضي، إذ أصرّ نجوم الصّف الأول على استكمال حفلاتهم فيها، موجّهين رسالةً للجماهير بأنهم أقوى من أي حدثٍ دموي، وأنهم سيستمرّون في نشر الفرح والأمل. وكانت النجمة العالمية "سيلين ديون" أولى النجمات في إحياء حفل في فيغاس يوم الثلاثاء الماضي، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". لم تفتح ديون حفلها الذي حضره ما يقارب الـ 4000 شخص بالعروض المُبهرة كعادتها، بل وقفت أمام الستار وقدّمت كلمةً مؤثّرة عزّت فيها الضحايا وعائلاتهم بينما دخلت في نوبة بُكاء، وحرصت على دعم أهالي الضحايا بتقديم أرباح الحفل كاملاً

لم يهدأ صخب مدينة لاس فيغاس بعد الأحداث المأساوية التي حصلت في المدينة يوم الأحد الماضي، إذ أصرّ نجوم الصّف الأول على استكمال حفلاتهم فيها، موجّهين رسالةً للجماهير بأنهم أقوى من أي حدثٍ دموي، وأنهم سيستمرّون في نشر الفرح والأمل.

وكانت النجمة العالمية "سيلين ديون" أولى النجمات في إحياء حفل في فيغاس يوم الثلاثاء الماضي، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم تفتح ديون حفلها الذي حضره ما يقارب الـ 4000 شخص بالعروض المُبهرة كعادتها، بل وقفت أمام الستار وقدّمت كلمةً مؤثّرة عزّت فيها الضحايا وعائلاتهم بينما دخلت في نوبة بُكاء، وحرصت على دعم أهالي الضحايا بتقديم أرباح الحفل كاملاً لهم، علماً بأنّ الحفل أقيم في فندق قصر قيصر الفاخر القريب جداً من مكان الهجوم المُسلّح.

يُذكر أنّ سيلين ديون كانت قد نشرت تعازيها عبر حسابها في  إنستغرام يوم الاثنين الماضي باللغتين الإنجليزية والفرنسية، كما انضمّ إليها العديد من المشاهير الذين فعلوا الشيء نفسه أمثال جينيفر لوبيز وبريتني سبيرز.

#lasvegas #prayforlasvegas

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on

اترك تعليقاً